فافرينكا وهاس إلى ثاني أدوار بطولة سينسيناتي الأمريكية

0
239

Citi Open - Day Six

 

بلغ السويسري ستانيسلاس فافرينكا، والألماني تومي هاس، المصنفان في المركزين التاسع والحادي عشر، الدور الثاني من دورة سينسيناتي الأميركية الدولية للتنس، سابع دورات الألف نقطة للماسترز.
وتغلب فافرينكا على الإيطالي أندرياس سيبي 6-3 و6-4، وهاس على الجنوب إفريقي كيفن أندرسون 6-4 و6-4، الثلاثاء.
ويلتقي فافرينكا في الدور المقبل الإسباني تومي روبريدو الذي تغلب على البرازيلي توماس بيلوتشي 6-7 (6-8) و7-6 (9-7) و6-2، بينما يلعب هاس مع الإسباني مارسيل غرانويرز.
وبلغ الدور الثاني الأميركي جون إيسنر بفوزه على الألماني فلوريان ماير، والروسي نيكولاي دافيدنكو بفوزه على الفرنسي بينوا بير 7-6 (10-8) و6-3، والفنلندي ياركو نيمينن بفوزه على الفرنسي إدوار روجيه-فاسلان 6-3 و6-4، والإسباني فيليسيانو لوبيز بفوزه على الياباني كي نيشيكوري العاشر 6-4 و7-6 (7-4).
ويلتقي إيسنر في الدور المقبل الفرنسي ريشار غاسكيه، الثامن، الذي أعفي من الدور الأول كما حال المصنفين السبعة الأوائل الآخرين، فيما يلعب دافيدنكو مع الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو السابع، ونيمينن مع التشيكي توماس بيرديتش السادس، ولوبيز مع الفرنسي جيريمي شادري.
وكان السويسري روجر فيدرر توج باللقب العام الماضي للمرة الخامسة في مسيرته بفوزه على الصربي نوفاك جوكوفيتش، المصنف أول حاليا، الذي يبدأ مشواره في الدور الثاني بمواجهة الأرجنتيني خوان موناكو.
أما فيدرر، المصنف خامسا، فيبدأ حملته بمواجهة الألماني فيليب كولشرايبر، بينما يلعب غريمه الإسباني رافائيل نادال، الرابع، ضد الألماني بنيامين بيكر الذي تغلب على الإسباني الآخر بابلو اندوخار 6-1 و6-4، والبريطاني آندي موراي، الثاني، ضد الروسي ميخائيل يوجني الذي تفوق على اللاتفي ارنست غولبيش 7-5 و6-3، والإسباني دافيد فيرير، الثالث، ضد الأميركي راين هاريسون.
ولدى السيدات، أصبحت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، المصنفة ثانية، أولى المتأهلات إلى الدور الثالث بفوزها على الأميركية فانيا كينغ 6-1 و7-6 (8-6).
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك