صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فحص ( الامراي ) يطيح بمنتخب الناشئين من بطولة سيكافا ..

1٬389

 

في تطور مفاجي قررت اللجنة المنظمة لبطولة سيكافا للناشئين التي ستنطلق فعالياتها غدا باثيوبيا بأبعاد منتخب السودان من المشاركة في البطولة بحسب ما ذكره اسامه عطا المنان رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبر صفحته بالفيس بوك وذلك عقب اكتشاف تجاوز اعمار احد لاعبي المنتخب بعد ان اجتاز الفحص (٢٤) لاعبا من المنتخب السوداني ..وكانت اللجنة المنظمة للبطولة اجرت فحص ( الامراي ) علي جميع اللاعبين المشاركيين في البطولة وتم اكتشاف عدد من التجاوزات وسط المنتخبات المشاركة الاخري وقررت اللجنة المنظمة ابعاد جميع المنتخبات التي ثبت وجود حالات تزوير اعمار وسط لاعبيها حسب توصيات الكاف ..
وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم ( كاف) شدد في لائحة البطولة في محاولة منهم لمحاربة ظاهرة تجاوزات اعمار اللاعبين علي وضع شروطا صعبة في حالة مشاركة لاعبين تجاوز اعمارهم العمر المحدد يتم ابعاد المنتخب من التصفيات من قبل اللجنة المنظمة للبطولة التي تاتي تحت اشرف الكاف بحكم ان البطولة تعد مؤهلة لنهائي الامم الافريقية للناشئين القادمة ..

وتفيد المعلومات التي تحصلت عليها (كورة سودانية) من مقر معسكر المنتخب الوطني للناشئين باديس ابابا بان حالة من الصدمة والاحباط تحوم وسط افراد البعثة وافاد المدرب العام للمنتخب محمد ابراهيم : حتي هذه اللحظة البعثة لم تتسلم علي قرار الابعاد من قبل اللجنة المنظمة مشيرا الي ان الطبيب الاثيوبي الذي اشرف علي فحص (الامراي) لبعثة السودان اكد علي مرور جميع اللاعبين ولا يوجد اي تجاوزات في الاعمار وسط لاعبي المنتخب ..وقال ابراهيم : انهم تفاجوا برسالة عبر صفحة اسامه عطا المنان رئيس لجنة المنتخبات تشير نحو ابعاد المنتخب ..

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. بيكو يقول

    ههههه الصبي (الناشئ) موسي كانتي طلع جضع يعني؟

  2. ود المدني يقول

    يا ناس احترموا عقول القراء!!
    إسمه فحص إم آر آي MRI اختصار التصوير بالرنين المغناطيسي
    (بالإنجليزية: Magnetic Resonance Imaging)

  3. الجضع يقول

    طلع كلهم رباع مافي و لا واحد ثني ..😅😅😅😅😅

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد