صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فريق “زين” للسلة يحقق فوزاً غالياً على “الهلال”

2

في أولى مبارياته في دوري السلة للعام 2016-2017م

حقق فريق “زين” للسلة نصراً كبيراً على فريق الهلال متغلباً عليه بـ 60 نقطة مقابل 51 في أول مباراة لدوري السلة الدرجة الأولى للعام 2016م، جرت المباراة بملعب طلعت فريد بالخرطوم 2 مساء السبت 19 نوفمبر 2016م، وقد تألق لاعبي “زين” في تلك الأمسية، وكانت تشكيلة الفريق تتكون من سلطان كير وأنقو بيتر كلاعبي ارتكاز، وفي خانة الأجنحة لعب الحسين عوض ومحمد خضر، اللاعب أكرم الفاضل في خانة صانع الألعاب بجانب تألقه في الدفاع، وفي الهجوم أظهر البديل جوزيف مديوت كل إبداعته التي شكلت خطورة بالغة على فريق الهلال.

 توجيهات مدرب فريق “زين” الكابتن محمد عيسى كان لها الأثر الفعال في ترجيح كفة الفوز، واعتمد المدرب على استراتيجية الهجوم المركز، كما شكّل اللاعبين الجُدد معتز اسماعيل وفياض الطيب إضافة حقيقة للفريق في شوط المباراة الثاني إضافة لاستبسال قدامى اللاعبين.

واستعداداً للمباراة المقبلة أكمل فريق “زين” العّدة لملاقاة “النادي اليوناني” الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى مساء السبت القادم 26 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بملعب طلعت فريد، وبعدها سيلعب فريق “زين” في 3 ديسمبر ضد النادي الألماني حامل اللقب في الموسم السابق.

وأكد الإداري عوض الكريم أحمد أن بداية الموسم مبشّرة لفريق “زين”، وعبّر عن تفاؤل بأن يحقق فريقه إنجازاً كبيراَ هذا العام مشيراً إلى أن استعداده لحمل لقب، وأشاد بالتجانس والإصرار بين اللاعبين وحماسهم الكبير لحسم هذا الموسم.

زين لكرة السلة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد