صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(فش الغبينة في احتراف بكري المدينة)..!!

903
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
(فش الغبينة في احتراف بكري المدينة)..!!

 

 

* كان اقدام المريخ، ايام تمدد حكم الكيزان، على خطوة التعاقد مع بكري المدينة من اكبر الاخطاء التي لا يزال الفريق يدفع ثمنها الى الان.. نقول ذلك لان تلك الحركة كان هدفها كيدي في المقام الاول وتمت بمعزل عن حاجة الفريق كما انها ساهمت في زيادة ارباح التجار والسماسرة وهواة المكاواة..
* لنبدا بالرقم الخرافي الذي دفعه قادة التسيير حينها – اكثر من ثلاثة مليارات جنيه – ودون ان يتوقع احد وجدناه قد تسبب في ظهور شرخ بين اللاعبين خاصة القدامى الذين ضحوا كثيرا من اجل الاحمر ولسنوات طويلة دون ان ينالوا ولا نصف ذلك الرقم..
* كان المريخاب (الاصلاء) يعلمون كافة التفاصيل الدقيقة لتلك الصفقة، خاصة اولئك الذين عايشوا انفعالات الكواي، وتفلتاته والتي ظهر جزء يسير منها ارتدائه لشعار الهلال.. لكن ولانهم دخلاء – لا شأن لهم بتلك القصص – وجدناهم يحتفلون بضمه..
* ولانهم مطبلاتية ودخلاء وتجار ولا يفكرون الا في مصالحهم الخاصة كان من الطبيعي ات ينظروا لتلك الصفقة من زاوية التعصب الذين لا يعرفون غير بثه بين الجماهير، ويضمنوا به زيادة توزيع اصداراتهم البايرة من جهة، واتمام السمسرة من جهة اخرى..!!
* عموما، تمت الصفقة، واكتملت كل تفاصيلها وكان من الطبيعي ان يتخطى فرح الدخلاء المطبلاتية كل الحدود ففعلوا ما فعلوا في مكاواة الهلالاب.. وصعد بكري فوق الكفر وصار اسمه على كل لسان..
* واصبح جل المريخاب على استعداد تام (لقرقشة الزلط) عشان خاطر شقلوب كواي القلوب الذي اصبح ما بين ليلة وضحاها النحم الاوحد وصاحب صكوك الغفران لكل العشاق.
* وعلى طريقة (توعدنا وتبخل بالصورة) الى ان نصل للجملة التي تقول (لاننا نحن ناس طيبين اخطاءك عندنا مغفورة) سارت امور شقلوب..!!! * ولان لكل (غربال جديد.. شدة) فقد توهم الدخلاء بان الهدوء الذي ميز الاسابيع الاولى لدخول شقلوب صفوف الاحمر سيتواصل.. لكن سرعان ما بدأ اللاعب السير في سكة التجاوزات القديمة.. وكانت الايام كفيلة باجباره على الظهور بشكله الحقيقي الذي ظهر به غير مرة وتعود عليه عندما كان يرتدي شعار الهلال (قصة اكانغا) كمثال..!!
* وتدريجيا بدات اشكاليات الكواي (تتشقلب) امام الجماهير الحمراء (وتكوي قلوبهم) حيث تنوعت ما بين الطرد سواء اثناء المباريات المحلية او في البطولات الاقليمية، والاعتداء على الحكام بجانب تكرار رفضه الخروج من الملعب في مشاهد مسيئة ومؤلمة..!!
* لقد شبع المريخاب من تجاوزات بكري حد الامتلاء لكنهم استسلموا لما يكتبه المطبلاتية ومن خلفهم افراد فرقة الكورال والصفاقة ورغم ذلك لم نسمع في يوم من الايام عن صدور ولو لفت نظر او توبيخ تجاه اللاعب سواء من ادارة النادي او السلطة الرابعة..!!
* والحقيقة ان السلطة الرابعة كانت قد اكملت تحضير العصير بعد ما وضعت بداخله كميات معتبرة من المخدر الذي اقبل على تناوله كل من لهم علاقة بدائرة اتخاذ القرار، بداية بقادة لجان التسيير، ومرورا ببعض زملاء المهنة، وانتهاء بعدد من الجماهير..!!
* حتى بعد ما اعتدى الكواي على زملاء المهنة، سامر وطمل، بالضرب المبرح لم نسمع ولا كلمة ادانة، ولا حتى محاولة لتجريم المعتدي بل تابعنا الوساطات لاقناع الزملاء بعدم التقدم ببلاغات في اقسام الشرطة.. ولكم ان تتصوروا ما حدث ولا يزال يحدث في ملف هذا اللاعب الذي اصبحت قصصه مملة للحد البعيد..!!
* وختم شقلوب حكاويه المثيرة بالهروب الكبير من اداء ضريبة المنتخب بحركة شهد عليها الجميع وادانوها الا اصحاب الغرض والمرض الذين انحازوا للاعب ضد المنتخب الذي يدافع عن سمعة الوطن في اشرف الميادين والعياذ بالله..!!! * لسنا في حاجة لاعادة سقوط بكري الاخير بخصوص المنتخب الذي نعتقد ان ترديد تفاصيله سيزيد من الآمنا.. كما ان ذلك لا ولن يكون مشرفا لاي ناشئ او شاب في بداية مشواره الكروي.. لان ما حدث بلا شك سيساهم في الاحباط لا لشئ سوى لانه ارتبط بمنتخب البلاد وليس المريخ او الهلال او غيرهما من الغرق..
* هرب بكري من السودان بعد ما استفرغ في نفس الاناء الذي اكل فيه تحت ستار تجربة احترافية قيل انها اعارة كان من الطبيعي ان تنتهي الى الفشل سواء في العراق او عمان خاصة وان الشئ من اصله لا يستغرب وها هو يعود باحثا عن الاموال..!
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي.. وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو) ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار رغم علمهم بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي..!!
*تخريمة اولى:* اصحاب الذاكرة السمكية في المريخ سواء الطبالين، او الصفاقة وغيرهم من الكورال، وصفوا انتقال بكري لعمان بالهروب من (استقصاد) البروف شداد (لاسم النبي حارسو).. والله البروف ما شغال لا بالكواي ولا المتشددين ليهو..!!
*تخريمة ثانية:* نكرر ماذكرناه من قبل: يا خوفي على المريخ من ما سيحدث له غدا، وكل ما اتمناه ان لا تصدق توقعاتنا ويفقد الاحمر بريقه، وربنا يستر ويجيب العواقب سليمة..!!
*تخريمة ثالثة:* لقد وصلت كراهية البعض للبروف كمال شداد الى مرحلة (فش اي غبينة فيه، وتحميله مسئولية هروب بكري المدينة) وفعلا فقد وصل وجع رئيس الاتحاد عند البعض الى مرحلة (ابعد من الآمهم التي سببها ود العمدة)..!!
*حاجة اخيرة:* نصيحتي لاسرة هلال الجبال ان يشرعوا فورا في البحث عن مدرب جديد قبل ما يلحقوا (امات طه)..!!
قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    لسنوات ونحن نتابع مقالاتك المليئه دوما بكلمات مكرره وبطرية غريبة مثل الارزقية المطبلاتية السماسرة وووووالخ ومازلنا ننتظر من كاتب له وضعه ان يطلعنا علي تلك الفئه التي تؤرق مضجعك من سنوات وياليت تكشف لنا الاسماء او ارحنا من تلك العبارات

  2. محمد الوسيلة يقول

    هذا المتوصحف يسبح دائما عكس التيار ومواضيعه مكررة وممجوجة لايستفيد منها القارئ عنده مرض وفوبيا اسمها بكري المدينة ياخي الهلالاب تجاوزوا صدمة بكري المدينة

    محمد الوسيلة

  3. صلاح يقول

    أبو المستعار المندلاوي بيجهز شتيمته لمحمد كامل من بالليل قبل العمود ماينزل وبعد داك يزيد فيها حسب موضوع العمود، وما فضل ليهو إلا يجيب مسدس ويطخ الراجل !!
    ياخ إنت كراهيتك وحقدك ديل لو إستفدت من الزمن البتهدروا فيهن كان بقيت حاجة كبيرة ذي سنك ياراجل ياعجوز، بس نقول شنو مرمي الله مابترفع!!
    رشهم يا محمد كامل وماترفع منهم الأبنص رشاهم المرض الدلاقين الحاقدين…….
    يا أبو المستعار ما وريتنا رأيك في سادومبا والأولاد الجابهم يعني؟

  4. Hajjam يقول

    الليلة الردم تقيل علي ود سعيد من ابي المستعار وبقية الكهنة من تلاميذ اليخماو ولاتنسي الوجع من قدوم جيسي الذي اقسم احد الكهنة بانه يشبهم وتتريق كثيرا علي سيد البلد ظنا منه ان صفقة جيسي بعيدة المنال بالنسبة للهلال.

  5. ابو حسام يقول

    هههه الداسوس سيموت بالجلطة..ياخي دا ما عرف النوم الا بعد بكري اصبح متنقلا بين العراق والسلطة واليوم سمع بعودة العقرب ولعت فيهو نار الحقد الدفين …واقول لجوز اللوز خلاص كبرتي وليك ١٩ سنة ههههه عمر الزهور…. إن شاء الله صفر حتى القبر والطيور طارت بارزاقها من زمااااان…من زمن مستني عودة بكري راجع كنت بكتب ليهو عنو بحقدي الرسائل … افتكرتو شداد سيشطبها من وجه الدنيا لكن العفريت اليوم يتنطط في القلعة الحمراء بجانب تيري والتش وبيبو والغربال في التمرين بغرض اضفاء روح البهجة ويا سلام عندما يجتمع العقرب والغربال لكن نعمل شنو مع الحقد الدفين وتباربح الهوى والحزن القديم .. اللهم احفظ العقرب من عين الحاسدين ورده سالما لعشاق الأحمر لينثر الفرحة في المدرجات بعد زوال الجايحة ولما المدعوم يمشي يلعب في نيالا والنقعة وشيكان مش تميييييع…

  6. Hajjam يقول

    الليلة ياابو صلاح ابو المستعار ورهطه كمبلوا وعرضوا في عمود ودكامل 🤣🤣🤣

  7. صلاح يقول

    الشغل بقي ليهم حار والمحترفين قوموا النار في قلب أبو المستعار ياهجام، ويتخيل لي الراجل العجوز ده علق بعد ما قام من الدوخة الخش فيها بسبب كومة السكري، عشان كدة ما تفتكر الجقلبة دي جات من فراغ، فاضل ليهود صليب واحد بعد مباراة القمة ويا جاتو جلطة ويا كمان مسك الشارع وجن هههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد