فضيحة تحكيمية في مباراة الترجي والهلال السعودي في البطولة العربية

2
296

شهدت مباراة الترجي التونسي والهلال السعودي مساء اليوم بملعب برج العرب بالأسكندرية في ختام مباريات الفريقين في الدور الأول فضيحة تحكيمية من الحكم الأردني أدهم مخادمة الذي رفض احتساب ركلة جزاء صحيحة للترجي قبل دقيقتين من نهاية المباراة بعد أن انفرد مهاجمه هيثم الجويني بحارس الهلال لكن مدافع الهلال قام بعرقلته من الخلف ليفاجئ الحكم الجميع ويحتسب مخالفة على الجويني ويتم منحه البطاقة الصفراء الثانية ويتم طرده بالبطاقة الحمراء في قرار ربما أثار جدلاً كثيفاً خلال الفترة المقبلة خاصة وأن أخطاء التحكيم كانت الأبرز منذ انطلاقة منافسات البطولة العربية الحالية، يذكر أن المباراة انتهت لمصلحة الترجي بثلاثة أهداف لهدفين ليصعد للمربع الذهبي بالعلامة الكاملة فيما كانت المباراة بمثابة أداء الواجب بالنسبة للهلال الذي ودع المسابقة برفقة المريخ ونفط الوسط العراقي.

المشاركة

2 تعليقات

  1. مين قال فضيحة اصلا الترجي اوسخ فريق في العالم ومعروف باللعب الغير نظيف واستمالة الحكام ومعروف الجميع شاهد كيف قلب الحكم الموازين في مباراته الأولى امام نفط العراق وامام مريخ السودان وطبعا كلها نقاط حرام ولن ينال البطولة باذن الله.

  2. الترجي ليس اوسخ من وصيفنا في شراء الذمم والاعتماد علي الحكام ياابو المستعار الأحمر. وواقعة الحكم الكمروني ليست ببعيدة والتسوي كريت في القرض تلقاهو في جلدها وكما تدين تدان يااباالمستعار السماوي.

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك