صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فضيحة للوداد أمام الجيش الملكي قبل مواجهة المريخ

6

شهدت مباراة الوداد الرياضي أمام الجيش الملكي الثلاثاء الماضي، خطأ فادحا للوداد بعدما أقدم على الاعتماد على حارسه بنعاشور في مقاعد البدلاء دون إدراج اسمه في قائمة المباراة، في الوقت الذي كان فيه طه مريد هو الحارس الثاني في الورقة المقدمة لوسائل الإعلام، وحكام المباراة.

وغير الوداد حارسه طه مريد الذي أجرى حركات تسخينية قبل بداية المباراة، ببنعاشور، دون إضافة الأخير في قائمة المباراة،

وكان الطاقم التقني للوداد قد استدعى طه مريد للالتحاق بمقر إقامة الفريق ليلة الاثنين الماضي، بعدما قرر زوران عدم الاعتماد على الحارس الرسمي التكناوتي، بسبب إخباره الطاقم الطبي للمنتخب الوطني بأنه مصاب، وغاب عن مباراة المنتخب المحلي أمام نظيره الجزائري.

وكان الوداد مهددا بخسارة المباراة أمام الجيش الملكي في حال انهزم الأخير وقدم اعتراضا على الفريق الأحمر، للمندوب المباراة.
وكان الوداد قد شهد ارتباكا كبيرا بسبب التكناوتي، إذ كان الطاقم التقني قد استدعاه للمشاركة في المباراة أمام الجيش، قبل أن يقرر الاستغناء عن خدماته، واتصل مسؤولو الفريق مساء الاثنين بطه مريد للحضور إلى مقر إقامة الفريق، وشارك في فترة التسخينات قبل بداية المباراة، قبل أن يظهر بنعاشور في مقاعد البدلاء.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد