فليذهب ضفر الى الهلال..!!

3
1213

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* تصريحات غريبة وعجيبة قرأت عناوينها في العديد من المواقع الرياضية للاعب المريخ المنتهية فترته مع المريخ ضفر.. وحقيقة فقد فشلت كل محاولاتي في الوصول الى كلمة صدق واحدة وبعدها تيقنت انه حوار موجه مقصود الاهداف ومحدد المقاصد..

* ضفر والى جانب علاء الدين يوسف وراجي عبد العاطي وغيرهم ـ وكما علمت ـ انهم تواجدوا جميعاً في قائمة الشطب التي رشحها الكابتن محمد موسى المدير الفني الذي اشرف على الفريق وحقق معه نتائج باهرة في الشهور الاخيرة خلفاً للفرنسي غارزيتو..

* وللمعلومية فقد ظللنا نتابع السياسة اياها لسنوات وهي تفرض نفسها على المريخ عبر السماسرة والارزقية الذين تعودوا ممارسة الضغط على مجلس الوالي الضعيف بمثل تلك الخزعبلات والاباطيل والاشارات التي تجد القبول ويصدقها اصحاب العاطفة..

* وبالعودة الى ما قاله ضفر في الحوار المزعوم سنجد انه حاول الضغط على قادة النادي عبر الاسطوانة المشروخة والمتعلقة بانه تلقى اتصالات عديدة وجادة من الهلال لاجل الحصول على خدماته خلال فترة التنقلات الشتوية الحالية.. و يا لها من حبكة..!!

* ولا ادري كيف يطلق البعض الكذبة ويصدقها ثم يطالب الاسرة المريخية بتصديقها حتى ولو كانت غير منطقية ولا تقنع رضيعاً بتفاصيلها..؟! لكن ماذا نقول وننتظر طالما ان ذلك الاسلوب ظل هو الذي يفرض نفسه على المريخ لاكثر من (14) سنة متتالية..؟!

* راجي مثلاً وبعدما اعترض على قيمة تجديد التعاقد معه ومطالبته بمعاملة شبيه لتلك التي وجدها بكري المدينة فتح دون ان يدري على نفسه ابواب الغضب وصار خارج الخدمة بناء على التوجيهات التي صدرت فتمرد وغاب وابتعد نهائياً عن مسرح الحدث..

* وتواصلت السياسة اياها مع علاء يوسف الذي اعاد المريخ تسجيله لاسباب مجهولة بعدما اقتنع الجميع بانه ذاهب لحال سبيله عقب انتهاء فترته شهر ديسمبر الماضي.. لكن (الحركة) التي حدثت هي التي ساهمت في تبديل موقف اصحاب الريموت ناحيته..!!

* وقبل ان ننسى لابد من التأكيد ان السياسة الخطأ سيظل المريخ يدفع ثمنها غالياً ولسنوات ولا ولن ننسى ما حدث في موضوع العاجي باسكال الذي استغنى المريخ عن خدماته ثم اجبره التوقيع على تعهد يقضي بعدم اللعب داخل السودان لغير المريخ..!!

* قولوا لي بربكم هل قابلكم اسلوب كهذا في اي مكان بالعالم..؟! الاجابة بالطبع لا لان ذلك لا يحدث الاّ في المريخ ايام جمال الوالي الذي اخترع العديد من الاساليب وطورها لتكون اساسية في التعامل الذي يحكم اللاعبين والمدربين بلا استثناء تجاه الكيان..

* الان وبعد ذهاب الوالي اعتقد ان السياسة اياها لا ولن تجد الاذن الصاغية خاصة وان الواقع صار غير بالاخص في التسجيلات التي يجب ان تتم بمعزل عن السماسرة والاعيبهم وترتيباتهم وحججهم وسيناريوهاتهم اللئيمة المحفوظة على الشاكلة الاخيرة..

* اذا اراد ضفر الذهاب الى الهلال فليذهب غير مأسوف عليه وليعلم ان ما قاله عن وجود اتصالات مع والهلال ما عادت تحرك ساكناً في المريخ ولا ولن تبدل القرار الذي اتخذته لجنة التسجيلات بموافقة قادة مجلس الادارة الذين منحوها كافة الصلاحيات..

* ان ما قاله ضفر يجب ان يجبر قادة المريخ على الاستغناء عن خدماته والشروع اليوم قبل الغد في انهاء التعاقد معه لا لشئ سوى لانه حاول استفزاز مجلس الادارة وممارسة الضغط عليه لاجل اجباره على التجديد معه لفترة اخرى بعد انتهاء عقده..

* المريخ يا كابتن لم يعد كما كان.. ولانك وصلت الى درجة ارتداء شارة الكابتينة كان من المفترض ان تكون (سيد العارفين) بان الامور اختلفت وان اسلوب لي الذراع الذي مارسه من قبلك تراوري وبقية شلة التمرد لن يفيد فلتذهب للهلال غير ماسوف عليك.

* تخريمة أولى: لا ادري لماذا استغنى الاهلي شندي عن خدمات الموهوب فريد نجيب بهذه السهولة..؟! وقبل ان تستوعب الاندية الصدمة نجح الاهلي في التعاقد مع اللاعب الفنان والذي يعتبر اضافة حقيقية للفرسان وسيقدم لهم الفائدة المرجوة الموسم المقبل..

* تخريمة ثانية: في الوقت الذي يتابع فيه الهلالاب اخبار التسجيلات على حقيقتها ساعة بساعة ودقيقة بدقيقة ولحظة بلحظة عبر القناة الخاصة نجد ان الاشاعات فرضت نفسها على المريخاب بعدما غابت عنهم المعلومة واستسلموا لاكاذيب التجار والسماسرة..

* تخريمة ثالثة: تابعت باعجاب وفخر اجراءات الجمعية العمومية التي جرت قبل ايام في النادي الاهلي المصري وفازت عبرها المجموعة التي يترأسها الكابتن المؤدب المحترم محمود الخطيب ولم استغرب أو اتعجب لانه الاهلي كبير القارة والعرب..!!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

3 تعليقات

  1. خبر ضفر ده نزل في الصدى عشان كده عرفنا هجومك الشرس والوالي فاتها ليك مخضرة ابقي راجل وسجل لاعب واحد بس انت ومجلسك من غير دعم الوالي جعجعتك دي لا بتودي لا بتجيب.

  2. مضحك شديد هذا المخطرف
    بقاء ضفر او ذهابه بيد المجلس والذي امامه تقرير بالإحلال والإبدال وللمجلس الحق في تنفيذ او رفض اوتنفيذ جزئ للتقرير الفني حسب المتاح من اللاعبين
    وحسب المال عليه ذهاب ضفر اوبقائه مرتبط بهذه الحيثيات
    مع الإشاراة الي انه هنالك خلاف في الاصل حول ضفر داخل المجلس .
    الشي الاخر لازم تدخل الوالي في اي شي ياخي الوالي فات وضفر عارف هو يخاطب في من ويعرف ان هذه التمثيليه إن جاز لنا ان نطلق عليها تمثيليه ماشه في المجلس ده ولا لا وكذلك مابترتاح لو مادخلت مزمل
    بالإشاراة الكاذبه سماسره .
    بعدين انت خسارة المريخ امام الهلال والاهلي شندي
    ارجعتها للمجلس السابق في اشارة لالي وكذلك للإعلام في إشارة لمزمل والكلام ده قبل ثلاثه او اربعه ايام هسي جاي تقول قدم المريخ نتائج جيده في عهد محمد موسي بعد خلافته لغارزيتو يعني الفوز حق محمد موسي والخسارة حقت الوالي ومزمل ههههههه هبل جد .
    بعدين إنت بالجد بتكتب ساي ومابتعرف كورة العرفك شنو عن مستوي فريد فريد مشي هكم فريق من الاهلي شندي بالإعارة ولم يكن اساسيا في هذه الفرق ولم يطلب تمديد إعارته وكورتو شويه زي فهمك ده عليك الله العمور الفنيه دي إنت شكلك كده ماعندك فيها اي فهم .
    بعدين حكاية باسكال مايلعب للهلال دي مابدعه إلا جديده عليك إنت نعمل شنو نعلمك ونوريك هذا الشرط متداول في اسبانيا بين العملاقين الريال وبرشلونه الان جاريث بيل الويلزي الإدارة تريد ان تسوقه لكنها تخي ذهابه للريال
    وتعمل علي نقله الي انجلترا وتحديدا للمانيو والان هنالك احاديث عن ان اموال نيمار المدفوعه من قبل باريس
    ان بيريز شريك فيها ويريد نقل النجم البرازيلي من باريس الي مدريد بواسطة كبري باريس .وبالإجمال نويد خطوة
    الوالي حتي إذا كانت بدعه مش الهلال طلب باسكال معناها محتاج ليه عشان كده الوالي معلم لازم يقف ضد حوجة الهلال بالمنطق ده هو صاح .عشان ناتحشنا بمنطقك الاعور ده .
    واخيرا ظللت تردد انك لم تؤيد صفقة الحضري وايمن سعيد وعاشور بحجة انك غير منبهر بالبشوات او البيه الحضري والبيه عاشور اي غير منبهر بابناء شمال الوادي طيب
    بلاهتك بتاعت النادي الاهلي ومحمود الخطيب ومن قبله
    حسن فاروق او مين كده ده نسميه شنو .
    ياخي للمعلوميه النادي الاهلي إسطورة افريقيا والعرب
    والاعور عارف الشي ده ماجبت حاجه من عندك بدلا من
    التكرار ده .
    بعدين هنالك قضايا كثيره في المجتمع المريخي
    كقضية سوداكال والتسجيلات وعقوبات الإتخاد
    والمدرب الاجنبي والمحترفين ولا ناس ودقريش المفلسين ديل ماداير تضغط عليهم الناس ديل اساطير رجعو محمد حقار وحماد بكري وبغدادي إنجاز كبير ويستحق الإشادة من قلمك المنصف وصاحب الحقيقه ( اقصد الطردو صاحب كبد الحقيقة ) .
    بكرة ذاكر كويس مقرر كبد الحقيقة اقصد عمود كبد الحيقيه وتعال عوس .
    غايتو لو العمل والاداء بالجعجعه إنت ومحمد جعفر وطارق المعتصم بتبقو المريخ زي اهلي ناس الخطيب واسياد الجلد والراس في المجلس ناس ناس الصادق مادبو المساك مفتاح البلف وسيد البلف ساكتين ساي ومخليين ناس الجعجعه يردحو في الفارغ . غايتو التسويهو كريت تلقاهو في جلدا .

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك