صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فورمسينو وكلارك من يكسب اول قمة؟

636

 

تقرير كورة سودانية/عبدالله التمادي

ايام قلائل على قمة الكرة السودانية المحدد لها الاحد المقبل على مسرح الجوهرة الزرقاء ، ستكون قمة استثنائية لما يملكه كل فريق من عناصر جديدة على مستوى اللاعبين والجهاز الفني خاصة ان المدرسة الاوربية في التدريب كانت ملجأ كل نادي في الفترة السابقة.

واستعان المريخ اولا بمدرب انجليزي لاول مرة في تاريخه كما تبعه الهلال واستعان  بمدرب برتغالي ايضا حديث التدريب في الكرة الافريقية والسودانية وعليه يعمل كلا من لي كلارك مدرب المريخ وريكاردو فورمسينو مدرب الهلال لكسب ود الجماهير من اول قمة لهما في صراع العملاقين.
تسلح كلا من المدربين بالاعداد الجيد من قاهرة المعز، يبدو ان لي كلارك الذي يسبق منافسه ريكاردو بالوصول الى الدوري السوداني قبل نهاية الدورة الاولى واشرافه على اكثر من مباراة للمريخ بالاضافة الى مشاركته في مجموعات ابطال افريقيا يبدو انه يتفوق على برتغالي الهلال الذي سيكون في اول لقاء محلي للهلال لكنه تعرف على لاعبيه خلال مباريات دوري مجموعات افريقيا فقط ولم يخوض اي مباراة محلية مع الفريق الازرق وستكون الانظار موجهة على الثنائي في لقاء الاحد ومن يكسب اول قمة ؟

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابوسنان يقول

    المدرب البخسر مبارة القمة . التونسية بتكون جاهزة لترحيلة للبلدة كلامهم قبا المبارة علشان اى واحد يكون مضر شنطتة…لان الاثبين مواسير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد