فوز صعب لأورغواي بهدف نظيف في شباك فنزويلا بتوقيع كافاني

0
273

FBL-WC2014-QUALIFIERS-VEN-URU

أحرز المهاجم أدينسون كافاني الهدف الوحيد لبلاده أورغواي لتستعيد توازنها في تصفيات كأس العالم لكرة القدم بالفوز بهدف نظيف خارج ملعبها على فنزويلا أمس الثلاثاء.
وقفز منتخب أورغواي بطل أميركا الجنوبية، الذي حصل على نقطتين فقط من مبارياته الست السابقة، إلى المركز الخامس المؤهل إلى جولة فاصلة بعدما تبادل موقعه مع فنزويلا بفارق الأهداف.
وتتأهل الفرق الأربعة الأولى في تصفيات أميركا الجنوبية التي تضم تسعة فرق إلى النهائيات في البرازيل العام القادم، وسيخوض صاحب المركز الخامس جولة فاصلة أمام فريق آسيوي من أجل مكان آخر في كأس العالم.
وتقدمت أورغواي، التي لعبت بدون الهداف لويس سواريز بسبب الإيقاف، في الدقيقة 28 عبر هجمة مرتدة سريعة عندما تجاوز كافاني المدافع جابرييل سيتشيرو قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة.
وأضاع كافاني فرصة أخرى في الدقيقة التالية عندما سدد بعيدا عن المرمى ثم أطلق دييجو فورلان تسديدة أخرى فوق العارضة في الدقيقة 39.
واختبرت فنزويلا دفاع أورغواي في الدقيقة18  عن طريق ركلة حرة سددها لاعب الوسط خوان أرانجو وفشل الحارس فرناندو موسليرا في الإمساك بها ثم أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.
وضغط المنتخب الفنزويلي صاحب الأرض من أجل التعادل في الشوط الثاني لكنه فشل في تهديد موسليرا في مباراة أقيمت في أجواء ممطرة في بويرتو أورداز.
وطرد توماس رينكون لاعب وسط فنزويلا قبل ست دقائق على النهاية لحصوله على الإنذار الثاني.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك