صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فوز مجموعة التغيير في انتخابات اتحاد كوستي

36

كوستي : عبدالخالق بادي

فازت مجموعة التغيير بمناصب ضباط مجلس اتحاد الكرة بكوستي ،وذلك عبر الجمعية العمومية التي انعقدت بقاعة القضائية ،تحت اشراف لجنة الانتخابات وممثل الاتحاد العام وبحضور جميع أعضاء الجمعية (٣٣) عضوا.

فقد أعلنت لجنة الانتخابات عن فوز كل من شمس الدين المغوارى بمنصب الرئيس بحصوله على ١٧صوتا، فيما نال منافسه محمد حمد فرح على١٥ صوتا، وبمنصب نائب الرئيس فاز متوكل عباس عقيد لحصوله على١٧ صوتا، فيما حاز منافسه على صوتا، وفاز ياسر فتح الرحمن بمنصب مساعد الرئيس للمسابقات بالتزكية، ونال منصب مساعد الرئيس للشؤون المالية محمد أحمد ميرعني والذى نال١٧ صوتا ،بينما حصل منافسه محمد عبدالله على ١٥صوتا، أما منصب مساعد الرئيس للشؤون القانونية فكان من نصيب فتح الرحمن الصادق والذى نال١٧ صوتا، فيما جنى منافسه على ابراهيم ١٥صوتا.

بدأت الجمعية اجراءاتها بتلاوة خطابى الدورة والميزانية من قبل محمد حمد رئيس الدورة المنتهية وياسرفتح الرحمن، وقد طلب محمد حمد من لجنة الانتخابات باخراج الأشخاص غير أعضاء الجمعية من القاعة ،ليخرج الجميع بمافي ذلك المرشحين لمناصب الضباط، لتنطلق عملية التصويت وسط ترقب كبير والتي استمرت لقرابة الساعة، وبعد حصر البطاقات تبين تلف بطاقة واحدة، لتعلن بعدها لجنة الانتخابات عن فوز مجموعة التغيير بانتخابات الاتحاد المحلى للكرة بكوستي بدورة جديدة.

واحتفل انصار مجموعة التغيير بهذا الانتصار ،ونظموا مسيرات فرح جابت شوارع كوستي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد