صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فولفسبورج يهزم ليفركوزن في لقاء مثير وبايرن يسحق هامبورج بدوري ألمانيا

21

فولفسبورج يهزم ليفركوزن في لقاء مثير وبايرن يسحق هامبورج بدوري ألمانيا

(رويترز) – سجل المهاجم باس دوست أربعة أهداف بما في ذلك هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فولفسبورج الفوز 5-4 على باير ليفركوزن في يوم حافل بالكثير من الأهداف في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعد أن سحق بايرن ميونيخ منافسه هامبورج 8-صفر يوم السبت.

وكان فولفسبورج صاحب المركز الثاني متقدما 3-صفر عقب مرور نصف ساعة ثم 4-2 قبل أن يتمكن ليفركوزن الذي سجل له سون هيونج مين ثلاثة أهداف من تحقيق التعادل بنتيجة 4-4. وتمكن دوست في النهاية من انتزاع هدف الفوز في اخر تسديدة للفريق.

وسجل توماس مولر وارين روبن وماريو جوتسه هدفين لكل منهم لبايرن المتصدر بينما سجل روبرت ليفاندوفسكي وفرانك ريبري هدفا لكل منهما ليلحقوا هزيمة قاسية بهامبورج الذي بدا بلا حول ولا قوة. وخسر هامبورج 9-2 في نفس المباراة قبل موسمين.

وأبقت تلك النتيجة بايرن مبتعدا في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن فولفسبورج. وفي بقية المباريات فاز بروسيا مونشنجلادباخ على جاره كولونيا 1-صفر بينما واصل فيردر بريمن صحوته بالفوز 3-2 على اوجسبورج

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد