فيتاكلوب يفجر أزمة في دوري أبطال افريقيا ويتهم سمبا التنزاني إستخدام السحر الاسود

0
40

 

كشفت تقارير افريقية عن عودة السحر الأسود ليدق أبواب الكرة الأفريقية من جديد، بعد الواقعة المثيرة للجدل التي أثارها مسؤولو نادي فيتا كلوب الكونغولي، بإعلان تقديم شكوى رسمية ضد نادي سيمبا التنزاني تفيد استخدام الأخير للسحر عبر رش مادة غريبة في غرفة خلع الملابس على هامش لقاء الفريقين، تسببت في إيذاء لاعبي فيتا كلوب، وأهدت الفوز 2-1 لسيمبا وحصد بطاقة التأهل لربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، بعد حصوله على وصافة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.
وأكد إبينغي المدير الفني لفيتا كلوب أن هناك لاعبين فقدوا توازنهم، وكاد أن يغشى عليهم في أرض الملعب واشتكوا وطلبوا التغيير خاصة في الشوط الثاني، مشيراً إلى أن الواقعة بدأت عندما رش أحد عمال غرفة خلع الملابس بين الشوطين بشكل مكثف مادة غريبة تسببت في إيذاء لاعبيه، وإفقادهم التركيز التام في أرض الملعب وخسروا بسهولة.
ويعتبر نادي فيتا كلوب ثاني ناد يشتكي في النسخة الجارية من المادة الغريبة بعد أن سبقه الأهلي المصري، حينما خسر بهدف دون رد في لقاء الفريقين السابق في المجموعة نفسها ولكن لم يصل إلى الشكوى الرسمية.
ويمثل اللجوء إلى السحر الأسود نقطة سوداء في تاريخ الكرة الأفريقية بشكل عام في السنوات الأخيرة، وتعددت الشكاوي من استخدام أندية له.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك