صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيتا كلوب يكتسح المصري برباعية ويتأهل لنهائي الكونفدرالية

21

ودع فريق المصري البورسعيدي، منافسات الكونفدرالية الأفريقية، بهزيمة ساحقة أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بأربعة أهداف نظيفة، اليوم الأربعاء، في إياب دور الأربعة للبطولة وكان المصري قد تعادل دون أهداف في مباراة الذهاب على ملعبه في بورسعيد، ليودع الفريق البورسعيدي البطولة بهزيمة ساحقة خارج الديار، سجل أهداف فيتا كلوب إيدي نجوي في الدقيقة 6 من ضربة رأس، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 39 ثم أحرز ماكوسو مانديلي في الدقيقة 75 الهدف الثالث، وسجل الهدف الرابع موكوكو باتيزاديو في الدقيقة 90+4 وودع المصري البطولة مع مديره الفني حسام حسن، بعدما كان مرشحاً بقوة للتأهل للنهائي ولكن فيتا كلوب الكونغولي خطف بطاقة التأهل ليضرب موعداً مع الصاعد من مواجهة الرجاء المغربي وإنيمبا النيجيري.

لاعبو المصري يهددون بالانسحاب من مباراة فيتا كلوب

هدد لاعبو نادي المصري البورسعيدي، بالانسحاب من مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، وجاء ذلك بعدما سجّل فيتا كلوب الهدف الثالث، قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء تقريبًا، ليخرج لاعبو الفريق البورسعيدي من الملعب بناء على قرار من حسام حسن المدير الفني  وكان لاعبو المصري يطالبون بعدم احتساب الهدف بداعي التسلل، إلا أن حكم اللقاء بيرنارد كاميل قرر احتسابه في النهاية ومنح الحكم مهلة للاعبي المصري، للعودة إلى أرض الملعب مجددًا، قبل إنهاء المباراة لصالح الفريق الكونغولي وعاد لاعبو المصري لاستئناف المباراة مجددًا، بعدما قضوا أكثر من 5 دقائق خارج الملعب، احتجاجًا على قرارات التحكيم، يشار إلى أن المصري أنهى مواجهة الذهاب على أرضه بالتعادل السلبي، قبل أن يخسر برباعية نظيفة خارج أرضه، ليودع البطولة الأفريقية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد