صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيديو .. مارادونا‬ يحرز هدفا رائعا في مرمى أبو تريكة في المغرب

12

قاد الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا فريق نجوم العالم إلى الفوز على نجوم المغرب والعرب وإفريقيا بقيادة المصري محمد أبو تريكة في المباراة الخيرية، في مدينة العيون المغربية.

وأحرز الساحر مارادونا هدف التقدم لنجوم العالم بطريقة رائعة بتسديدة متقنة من حارج منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة ارتطمت كرته بالقائم الأيسر قبل أن تعانق شباك الحارس المصري نادر السيد، في الدقيقة الـ 11 من زمن الشوط الأول للمباراة الاستعراضية الخيرية التي جرت على ملعب “الشيخ محمد الأغضف”، احتفالا بمناسبة الذكري الأربعين ليوم المسيرة الخضراء بالمغرب.

[wpdevart_youtube]snQon9Dr4Rw[/wpdevart_youtube]

وضاعف نجوم العالم النتيجة بهدف آخر، ثم سجل المغربي بصير صلاح الدين هدف نجوم العرب والقارة السمراء، قبل أن تتلقي شباكهم هدفين آخرين، لينتهي اللقاء بفوز نجوم العالم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
وشارك محمد أبو تريكة لمدة 15 دقيقة من عمر الشوط الأول، كما شارك مارادونا لمدة 20 دقيقة فقط أيضا.
ولعب عدد من أساطير الكرة العالمية في صفوف فريق نجوم العالم بقيادة الساحر مارادونا، مثل مواطنه كلاوديو كانيجيا الذي أحرز معه كأس العالم في المكسيك 1986، ولاعبون آخرون مثل البرازيلي روبيرتو كارلوس، والإسباني فيرناندو هييرو، والفرنسي لويس فيرنانديز، والإيطالي جينارو غاتوزو وغيرهم.
في المقابل شارك، في فريق نجوم المغرب والعرب وإفريقيا، نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل محمد أبو تريكة بجانب مواطنيه نجم الزمالك السابق خالد الغندور، والحارس نادر السيد، وعدد آخر من نجوم الكرة العربية والإفريقية مثل المغربيين مصطفى حاجي وبصير صلاح الدين، والتونسيين الزبير بيه، وطارق دياب، والغاني أبيدي بيلي، والليبيري جورج وياه، والسنغالي خاليلو فاتيجا.

مارادونا‬

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد