فيصل العجب : المريخ أجبرني على الاعتزال وربما أواصل مسيرتي الكروية مع نادٍ آخر

0
260

كشف قائد المريخ المعتزل فيصل العجب أنه أرغم من قبل مجلس إدارة نادي المريخ على تحرير خطاب الاعتزال، رغم أنه ما زال قادراً على العطاء.  وكان قائد المريخ فيصل العجب قد أعلن إعتزاله لعب كرة القدم رسميا مع ناديه مساء أمس الأربعاء بخطاب رسمي قدمه

لرئيس النادي جمال الوالي. وقال فيصل العجب الذي كان يتحدث لإذاعة الشباب والرياضة اليوم الخميس: “لست سعيداً بالاعتزال لأنني أجبرت عليه ولذلك وافقت على تحرير خطاب الاعتزال خوفاً من خلق مشاكل بنادي المريخ رغم أنني ما زلت قادر على العطاء، وأضاف أن الظروف التي مر بها في الأيام الماضية وبالأخص مع بداية التسجيلات التكميلية جعلته يفكر في الموافقة على تحرير خطاب الاعتزال”.  ونفى فيصل العجب ما تناولته وسائل الإعلام بوجود اتصالات من نادي الهلال بالانتقال لصفوفه، وقال: لم أتلق أي اتصالات لا من نادي الهلال ولا من أي فريق من داخل السودان ، إلا أنه استدرك قائلاً : كل شئ جائز في كرة القدم خاصة في السودان، ولم يستبعد العجب مواصلة مشواره مع كرة القدم كلاعب، ومشيراً إلى انه حال تلقيه اتصال من خارج السودان ربما أوافق عليها.

وأضاف أنه حتى الآن لم يحدد وجهته المقبلة وانه يحتاج فقط لأيام حتى يبتعد من جو الضغوطات التي عش فيها في الأيام الماضية بسبب الاعتزال.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك