صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيفا يلغي نتائج انتخابات اتحاد الكرة المغربي

26

انتخابات الاتحاد المغربي

قررت لجنة الطوارئ في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلغاء الانتخابات التي أجراها الاتحاد المغربي لكرة القدم في العاشر من نوفمبر الجاري.
وجاء القرار، حسب الفيفا، بسبب عدم التزام الاتحاد المغربي بواجبه بالامتثال لتوجيهات الاتحاد الدولي، وذلك باعتماد نظام أساسي يتماشى مع اللوائح الدولية قبل تنظيم انتخابات جديدة في النصف الأول من العام المقبل، على أن تتولى في غضون ذلك، اللجنة التنفيذية المنتهية ولايتها برئاسة علي الفاسي الفهري مسؤولية إدارة اتحاد الكرة.
وأكد الفيفا أن هذا القرار لن يكون له أي تأثير على استضافة المغرب لنهائيات كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.
وكانت انتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم المغربي، التي جرت الاثنين الماضي، أسفرت عن انتخاب رئيس فريق نهضة بركان، فوزي لقجع، رئيسا جديدا للاتحاد خلفا لعلي الفاسي الفهري وذلك بعد انسحاب منافسه عبد الاله أكرم رئيس نادي الوداد البيضاوي الذي حصل على منصب نائب الرئيس ورئيس لجنة المحترفين.
يشار إلى أن انتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم المغربي شهدت الكثير من المشاحنات بين أعضاء الجمعية العمومية. قبل التوصل إلى توافق بين القائمتين المتنافستين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد