فيلم العيد.. (السماسرة ديل غشوني)..!!

0
533

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# قبل التعليق على ما قاله الرئيس المسنقيل السابق لنادي المريخ جمال الوالي على قرار الفيفا المتعلق بحرمان الاحمر من التعاقد مع اي لاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة لابد لنا التوقف امام الاستقالة التي تقدم بها الثنائي هيثم الرشيد وخالد احمد المصطفى من المجلس الشرعي والتي ادت الى الانهيار واسعدت من اعتقدنا انهم كبار..
# وتعليقنا على الانهيار لن يتجاوز مرحلة الاشادة بالصمود الخرافي الذي قابل به قادة الشرعية الحروب والمؤامرات والدسائس والتي وصلت الى تحريض اللاعبين ومطالبتهم بالتوقف عن اداء التمارين في قالب كشف عن حقد اسود وكراهية عميقة ولهث مستميت لتصفية حسابات قديمة حتى ولو على حساب الكيان..
# الان سعد هواة التامر والدسائس الذين ادمنوا دق الطار وابتهجوا بما انتهى عليه حال المجلس الشرعي.. وتابعناهم يروجون لانباء سارة والمقصود هنا عودة نادينا الى دائرة التعيين المظلمة التي ما صدقنا انه قد تجاوزها ووصل الى مرحلة متقدمة من التعامل وخرج من ذلك النفق القاتل..
# لنترك ما حدث في الساعات القليلة الماضية ونتفرغ لمتابعة عودة الاحمر الى ليل حالك السواد ونتحول لما قاله رئيس المريخ المستقيل جمال الوالي بخصوص حقوق العاجي مارسيال ونشير الى انه – اي الرئيس الطوالي – سعى بقوة لادانة المجلس الشرعي ولكنه فشل وقدم العديد من الادلة التي ادانته هو نفسه..
# قال الوالي من بين ما قال (مجلسنا ترك امر التعاقد مع الثنائي تالا ومارسيال للمدير الفني الفرنسي غارزيتو من باب اعطاء الخبز لخبازو وقررنا بالمقابل الاستغناء عن خدمات الثنائي اوكرا وكوفي ودفعنا لهما 400 الف دولار كاخلاء طرف طمعا في تقدم الاحمر في البطولة الافريقية)..
# واضاف (سلمنا الثنائي مقدم عقد الى جانب راتب شهرين لكل منهما بالاضافة الى (50) الف دولار للوكيل لنكتشف مع الايام انهما مصابان حيث لم يظهرا مع الفريق الا في مباريات معدودة.. وقبل المغادرة اجرينا معهما مخالصة ودفعنا لهما كل مستحقاتهما وخطاب المخالصة موجود في المكتب التنفيذي)..!!
# ومضى متسائلا (انا ما عارف ليه مجلس المريخ استسلم بسرعة في هذه القضية ولم يدافع عن حقوقه رغم ان عرابه استاذ في القانون..)؟! وتهكم (مثل هذه القضايا بتاخد سنوات ونحنا قبل كده فوضنا محامي على اعلى مستوى.. الناس ديل ما عارفين ان المخالصة قاعدة في المكتب التنفيذي.. وكاد ان يقول “ديل ناس ديل”)..!!
# بداية لا ادري كيف سمح الوالي لغارزيتو التعاقد مع ثنائي محترف دون ان يخضعهما للكشف الطبي والذي يعتبر من اول واهم الخطوات التي تسبق التعاقد مع اي لاعب سواء كان وطنيا او اجنبيا..؟! انكم هنا يا سيادة الرئيس السابق وقعتم في خطا بدائي لا ولن يمر على ادارة نادي بالدرجة الرابعة..!!
# لا ادري لماذا تذكرت مع الكلمات التي قالها الرئيس المستقيل ما حدث غير مرة بخصوص الشهادات الطبية لبعض اللاعبين الذين تعاقد معهم الاحمر في عهده ومنهم المدافع المالي كوني والنيجيري كونلي الذي كابر بوق الرئيس الطوالي ولم يعترف باصابته المزمنة الا بعد فوات الاوان..!!
# ثم قال الرئيس المستقيل (ان وكلاء اللاعبين غشونا وكم مرة ذهبوا بالقضايا الى الفيفا لانهم عطالى بحثا عن الاموال ولو بالكذب وهذا يحدث في كل الدول.. مثلا السعودية وغيرها وده ما معناه ان مجلسنا فاشل في ادارة ملفات الاجانب.. فقط نتمنى ان يتحرك المجلس الحالي بالتعاون مع اتحاد الكرة والاشكال سينتهي)..!!
# لقد تاكدنا عبر تلك العبارات من حقيقة ان معرفة الرجل محدودة خاصة في الجانب المتعلق بالاجانب بدليل استدلاله بقضايا الاندية السعودية مع المحترفين الموجودة في الفيفا وهنا نشير الى ان الادارة المحترفة على مستوى الاهلي المصري مثلا لن يتجرا اي لاعب او سمسار او وكيل على الادعاء عليها.. بل بالعكس تستطيع الادارة المحترفة اخذ كل حقوقها وعلى دائر المليم من اجعص سمسار او وكيل..
# ثم كيف يتعجب الرئيس المستقيل من كم الشكاوى الهائل الذي حاصر المجلس المنتخب وبطريقة اجبرتني على استرجاع ما حدث للرئيس المعين اسامة ونسي الذي القي القبض عليه وخرج (زي الشعرة من العجين بالليل).. ثم لماذا يتعجب الرجل وهو الذي عاش مشاكل عديدة ورثها من المجالس السابقة وقام بحلها..؟!
# وهنا واذا جاز لنا التساؤل هل يا ترى ان مشاكل مجلس مدته شهور او عام ورثها مجلس الوالي ستتساوى مع مشاكل قيادة تولت فرض نفسها على النادي لاكثر من (14) عاما بالتمام والكمال..؟! الاجابة بالطبع لا لان الدمار الذي خلفه مجلس الرجل الواحد يحتاج لاكثر من (14) عام هي فترة حكمه البائسة للاصلاح..!!
# تخريمة اولى: لقد احبطنا الرئيس المستقيل بكلماته التي اكد فيها تعرضه للغش من جانب السماسرة والوكلاء.. وبلا مراعاة لشعور المريخاب ودون اي اعتبار لوضعيته كرئيس سابق كان من المفترض ان يبتعد عن قصة السماسرة هذه ولو من باب انهم ظلوا يحيطون به من كل جانب ومارسوا كل انواع المنفعة من الكيان..!!
# تخريمة ثانية: ولان فيلم العيد تحت عنوان (السماسرة ديل غشوني) لم نتعجب من العبارات التي قالها الرئيس المستقيل وحملت معها انتقادات مبطنة للمجلس الشرعي على شاكلة العراب والمخالصة الموجودة في المكتب التنفيذي وتوكيل قانوني للمحافظة على الحقوق ومش عارف ايه وحمدنا الله كثيرا على اعترافه بوجود اخطاء ارتكبها مجلسه المستقيل..!!
# تخريمة ثالثة: اخيرا وصل عبده مشتاق الى غاياته التي ظل يخطط لها لشهور واسابيع ولم يمل طبخ المؤامرات والدسائس والتي وصلت الى حد تحريض اللاعبين والاجتهاد في سبيل هزيمة فريق الكرة لاثارة الجماهير على المجلس الشرعي.. كل شئ محفوظ يا جماعة بس خليكم قريب ما تبعدوا..!!

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك