صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيلم هندي .. حداثة وحجازي

19

اصل الحكاية

حسن فاروق

 

* كثيرا ما يقال للأشياء التي تحمل صيغة المبالغة .. ده فيلم هندي .. وما يحدث في ملف التدريب بنادي الهلال يحمل هذه الصيغة .. لأننا حتي الان لا نعلم من هو المدرب المسؤول عن الفريق .. والمدرب المساعد .. كل الذي نعلم أن المدرب ياسر حداثة انضم للجهاز الفني بأي صفة لا نعلم ..فلا يمكن تعريف وضعية المدرب حداثة بأنه عضو الجهاز الفني .. وجميعنا يعلم أن كل أعضاء الجهاز الفني لهم مسميات معروفة بداية من المدير الفني ونهاية بعامل المعدات .
* لندخل مع الرئيس المالعب في دراما هندية جديدة تعكس تواضع إمكانياته وقدراته الإدارية المتواضعة التي تؤكد ماظللت أذكره بأنه وصل إلي كرسي رئاسة النادي الكبير في غفلة من الزمن.
* تابعت تصريحات المدرب الساعي بكل ما يستطيع لكسب رضا رئيس مجلس إدارة النادي أشرف الكاردينال .. ويمكن التاكيد مني أن تركيزه مع الكاردينال اكبر من تركيزه مع الفريق .. فالرجل لا يترك مناسبة الا وعبر من خلالها عن الأدوار السحرية التي لعبها الكاردينال حتي يعود الفريق مربع الاحباط كما قال .. وهذه الطريقة في التعامل من مدرب يفترض انه مسؤول يقال عليها بالبلدي الفارق في البلدية كسير تلج وهو امر غير محبب ان تكون مدرب كسار تلج.
* تابعت تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريق أمام الشرطة القضارف وبدأ متوترا للغاية .. اسهب في الحديث لدرجة نقلت الملل للحضور .. وهو يكثر من انا وانا وانا.. ووضعت بصمتي واعتمدت على المفاجأة في المباراة .. واشركت شلش اللاعب الذي دربته واعرف إمكانياته وتركت الحرية الكاملة لكاريكا وبشه .. تحدث أكثر مما يجب في أمور يعرف القاصي والداني انها ليست جديدة في الهلال، فهي ليست المرة التي يلعب فيها شلش أساسيا، وليست المرة الأولي التي يحرز فيها هدفا، كما أنه ليس من نفض الغبار عن أمريكا وأعاد اليه الثقة وعرف معه العودة لطريق الشباك .. وليس هو من أعاد الطاهر سادومبا التشكيلة .. الفضل في ذلك لخالد بخيت وقبله مبارك سلمان الذي انصفه خالد بخيت عندما استلم المهمة بعده وتعامل مع فترته باخلاق الفرسان .
* وهو مالم يقم به حجازي الذي وصف التعادلات بمرحلة الاحباط ملقيا اللوم على خالد وكأنه لم يكن جزء منها.
* قد يكون حجازي مدربا جيدا ولكن الواقع يقول انه لا يصلح للتدريب لسبب بسيط انه مهتم برضا الكاردينال واعلامه أكثر من اهتمامه بالفريق.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد