صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيلود لـ”العربي الجديد”: هذا ما ينقص اللاعب السوداني للاحتراف في أوروبا

672

فيلود يطمح إلى بلوغ مونديال قطر 2022

 

(أشرف شازلي/فرانس برس)

الخرطوم / محمد الخير

حلّ مدرب المنتخب السوداني أوبير فيلود ضيفاً على موقع وصحيفة “العربي الجديد”، في حوار حصري تحدث فيه المدير الفني الفرنسي عن الكثير من الأمور التي تتعلّق بكتيبته، لا سيما استعدادات “صقور الجديان” لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2022.

وتطرّق فيلود للمستوى الفني الذي وصل إليه منتخب السودان خلال فترة الإعداد الحالية التي يجريها، ومدى تأثير جائحة كورونا على إعداد كتيبته.

كما فنّد الأسباب التي تحول دون احتراف اللاعبين السودانيين في الملاعب الأوروبية، وما يلزمهم لأجل الوصول إلى الملاعب العالمية.

وأجاب بشأن ما إذا كان سيعتمد على اللاعبين السودانيين المحترفين بالخارج أم لا، مبدياً رأيه بخصوص استئناف بطولة الدوري السوداني والفائدة التي من الممكن أن تقدمها إلى المنتخب.

القلق يساور مدرب المنتخب السوداني

وكشف المدرب الفرنسي حقيقة ما تم تداوله، خلال الفترة الأخيرة، عن رحيله عن تدريب المنتخب السوداني، وتحدث أيضاً عن جماهير كرة القدم السودانية وحبها وشغفها بكرة القدم، وتأثيرها على قراره في الحضور إلى السودان وتدريب “صقور الجديان”.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد