صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيما كسب إتحاد الكرنوس بثلاثية الآرسنال يواجه ساردية شندي ظهر السبت

73

 

يؤدي الأهلي شندي نهار السبت مباراة ودية أمام فريق ساردية شندي في إطار الإعداد للموسم الكروي المقبل، وكان الآرسنال خاض تجربته الأولى خلال مسكره الولائي بالخرطوم، أمام فريق إتحاد الكرنوس عصر أمس الخميس، “3/0″، سجل منها هداف الدرجة الأولى “شطة” ثنائية، وهدف لنجم الوسط الدولي “كومي”، وأشرك الجهاز الفني للنمور بقيادة “الطويل ـ ومحمد آدم ـ ودرويش” عدد كبير من اللاعبين، وظهر الفريق الآرسنالي بمستوى طيب، بينما قدم إتحاد الكرنوس أيضاً أداءً رفيع، وحظيت المواجهة بإهتمام كبير من الفنين.

يذكر ان الأهلي شندي خلد للراحة التامة اليوم الجمعة، والراجح أن مباراة السبت أمام ساردية شندي، ستشهد إنقلاباً على مستوى التشكيلة، حيث يكون التركيز كبيراً في الصف الأول على العناصر التي شاركت بصفة البدلاء في الودية الماضية، وذلك بغرض توزيع الفرص على جميع العناصر المتاحة حالياً بالتساوي، لضمان الإستمرار في فورمة واحدة، وكالعادة فإن الطاقم التدريبي يدرس إمكانية خوض المزيد من التجارب، وقد تمت مناقشة هذا الأمر بينه والقطاع الرياضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد