صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فينس مكمان يكشّر عن أنيابه أمام المنافسين ويقدم عروض لا ترفض للنجوم

2

تسبب المصارع المكسيكي بانديدو بصدمة للمسؤولين في WWE عندما رفض العرض المقدم منهم للانضمام للاتحاد وفضّل التوقيع مع اتحاد حلبة الشرف الذي سيمنحه بعض الحرية في العمل وجدولا أقل زخم، لكنّ تلك الصدمة فتحت أعين رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان على مسألة خطيرة وهي إمكانية حصول النجوم الشباب والمستقلين على عروض مالية تساوي أو تفوق ما قد يحصلون عليه من WWE.

وهو الأمر الذي قد يتسبب لشركة مكمان بأزمة حقيقية على المدى البعيد، مما دفع فينس للتكشير عن أنيابه أمام منافسيه وخصوصا اتحاد حلبة الشرف وAEW الذي يمتلك ميزانية مالية ضخمة تدعمه في التعاقد مع النجوم، حيث أمر مكمان المسؤولين تقديم عرض مالي مضاعف لهؤلاء النجوم الذين يثبتون حصولهم على عقود تفوق أو تساوي ما قدّمته لهم WWE في حال موافقتهم على التوقيع مع الشركة بشكل فوري.

وأشارت مصادر أن سياسة WWE القادمة في الاستحواذ على المواهب الشابة والنجوم المعروفين خارج أسوار الاتحاد هي تقديم عروض مالية لا يمكن رفضها، وهو ما يفسر سبب استمرار الوحش بروك ليسنر في العمل مع الاتحاد، حيث كانت الشركة ترغب بإيصال رسالة للجميع مفادها أنهم لن يجدوا مكانا للعمل فيه أفضل من WWE.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد