فينس مكمان ينجح في اعادة سي ام بانك لأحضان WWE

0
306

فينس مكمان وسي ام بانك

كشفت مصادر خاصة أن فينس مكمان رئيس مجلس إدارة WWE بذل قصارى جهده في الفترة الحالية من أجل إقناع النجم سي إم بانك بالعودة من جديد إلى الحلبات، إذ شرع في مراضاته سواء ماديًا أو على صعيد مستقبله في المهرجانات المقبلة.

وكان سي إم بانك قد غادر WWE غاضبًا وذلك على إثر المخططات التي لم تعجبه بخصوص عرض ومهرجان ريسلمانيا 30، إذ يُريد فتى مدينة شيكاغو أن يكون في الحدث الرئيسي الذي يُعَد أحد أحلامه في مجال المصارعة الحرة.

وبحسب ما أوردته المصادر الخاصة، فإن مكمان وصل الليل بالنهار لإرضاء بانك من أجل أن يعود وتحديدًا في عرض الرو المقرر له اليوم بمدينة شيكاغو، حيث خاف من رد فعل أبناء بلدته والهتافات المتوقعة بقوة لمصلحة سي ام بانك.

في الوقت نفسه فإن خطة مكمان تشمل أن يتم إضافة بانك إلى النزال الرئيسي في مهرجان ريسلمانيا والمقرر أن يجمع باتيستا براندي أورتن على لقب WWE للوزن الثقيل، وذلك ما هو من المنتظر أن يَلقى قبول بانك.

جديرٌ بالذكر أننا كُنّا قد أسلفنا لكم خبرًا سابقًا عن أن فريق الإبداع يَدرس حاليًا إقحام طرف ثالث في النزال الخاص بباتيستا وأورتن، وذلك لزيادة حجم المنافسة والإثارة، ولعل بانك سيكون الخيار الرابح والأفضل في الفترة الحالية.

كما تجدر الإشارة إلى أن الخطة الرئيسية لبانك أن يلتقى بتريبل إتش في نزال قوي بريسلمانيا، إلا أن بانك رفض هذا الأمر كُليًا بحجة رغبته الجارفة في التواجد بالنزال الرئيسي أو بنزال له طابع أقوى وألمع عند الجماهير.

كما أن سي ام بانك أثناء فترة ابتعاده عن WWE كان يرفض الرد على المكالمات الهاتفية والرسائل النصية التي أرسلها العديد من أصدقائه في محاولاتهم لإقناعه بالعودة، حتى راح بعضهم إلى الإعتقاد بأن كل ما حصل كان مجرد سيناريو، إلّا أن مصادر خاصة أكدت أنه لم يكن كذلك على الإطلاق وأن مشاكل قد حصلت بالفعل.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك