صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فيورنتينا يقلب الطاولة على ميلان من دون المصري صلاح

18

فيورنتينا يهزم ميلان

 

نجح فريق فيورنتينا في قلب تأخره إلى فوز على ميلان (2-1) في اللقاء الذي جمعهما الاثنين 16 مارس/آذار، ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 للدوري الإيطالي بكرة القدم.

وضع المهاجم ماتيا ديسترو الروسونيري في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 56. ولكن فيورنتينا انتفض في الدقائق العشر الأخيرة وقلب الطاولة على ضيفه بتسجيله هدفين من دون رد عبر كل من المدافع الأرجنتيني غونزالو رودريغيز، والإسباني سانشيز خواكين في الدقيقتين الـ (83 و 89) على التوالي.

ورفع فيورنتينا، الذي حقق هذا الفوز الثمين في غياب نجمه المصري محمد صلاح، رصيده إلى 45 نقطة، ويحتل المركز الخامس، في حين توقف رصيد ميلان عند 35 نقطة، ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الكالتشيو.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات هذه المرحلة، قاد البرازيلي فيليبي اندرسون فريقه لاتسيو إلى التغلب على تورينو في عقر داره بهدفين نظيفين أحرزهما في الدقيقتين الـ (71 و 78).

ورفع لاتسيو رصيده إلى 49 نقطة، وقلص الفارق إلى نقطة واحدة فقط بينه وبين جاره روما القطب الكروي الآخر للعاصمة الإيطالية. بينما تجمد رصيد تورينو عند 36 نقطة، ويشغل المرتبة التاسعة في الدوري.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد