في آخر يوم لمقاطعة اللحوم .. جزار أصيب بحالة هستيرية

0
100

إنتهت يوم أمس الحملة التي أطلقها عدد كبير من المواطنين والنشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي والتي دعت لمقاطعة اللحوم لمدة عشرة أيام ، والتي بدأت في الخامس من سبتمبر الجاري .

وبحسب عدد من أصحاب الملاحم والجزارين بالأحياء السكنية والأسواق وجدت نجاحاً وتفاعل معها أغلب المواطنين فالجزار أيمن قال إن نسبة البيع خلال الحملة إنخفضت بصورة كبيرة ، وفي بعض الجزارات تكاد تكون معدومة .

وأشار إلى أن أحد الجزارين أصيب بحالة هستيرية في اليوم الخامس للمقاطعة ، وبدأ يصرخ عالياً ( قاطعوا وقال إنه لولا تدخل بعض الباعة وتثبيته ببعض الآيات القرآنية وأن الرزق من عند الله ( وفي السماء رزقكم وماتوعدون ) ، لأصيب بجلطة نتيجة الضغط العالي عليه .

ومن جهة آخرى قال عدد من المواطنين الذين أكدوا أنهم لم يقاطعوها نسبة لأنهم لم يستطيعوا ذلك ، وأن أغلب الأكلات تعتمد في طهيها على اللحمة ، فيما قال آخرون إن السبب في شرائهم للحوم هو وفاة أحد أقربائهم ، وأنهم قاموا بشراء اللحمة لمدة إسبوع حتى (ينستروا ) مع جموع المعزيين على حد تعبيرهم .

وأكد عدد من الموظفين أنهم قاموا بمقاطعة اللحوم ، وأنهم في إنتظار أن تأتي هذه المقاطعة أكلها وتنخفض الأسعار ولاتعود للإرتفاع مجدداً بحسب صحيفة آخر لحظة .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك