صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في أجواء خريفية بأولى أيام معسكره بتشاد المنتخب يكتفي بتفكيك العضلات في حديقة الفندق وتأهيل لوليد

184

كورة سودانية 

برقو يتابع ويتفقد.. المنتخب يتحول للملعب الرئيسي.. وإجتماع بين فيلود وأكرم والشغيل
انجمينا: أبوبكر الماحي
أدى المنتخب الوطني الأول حصة تدريبية خفيفة في حديقة فندق راديسون بلو بالعاصمة التشادية (انجمينا) عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت تشاد، والخامسة والنصف بتوقيت السودان، وأشتملت المران على تفكيك عضلات ببعض تدريبات الاحماء والاستطالة والجري حول الملعب، ولم يتجاوز المران في مجمله (45) دقيقة عمد من خلالها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هوبيرت فيلود المدرب العام للمنتخب على حفظ التوازن البدني، مع مراعاة ضغط مباريات الممتاز عقب معسكر المنتخب، وما ينتظره من برنامج قبل مواجهتي المنتخب التشادي إعدادياً يومي الاربعاء والجمعة المقبلين (23) و (25) سبتمبر – أيلول من العام الحالي 2020م، هذا وقد تم إجراء تمارين تأهيل منفرد للاعب وليد حسن نجم الرواق الأيسر بعد عودته من الاصابة اشتملت على الجري ببطء، والاستطالات داخل الماء في حوض السباحة، وذلك بمتابعة الدكتور وائل حداد طبيب المنتخب، واسعد السر اخصائي العلاج الطبيعي، وتواجد في المران رئيس البعثة الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الذي امتدح الروح الجيدة للاعبين وتفقد سير التحضيرات الفنية، وسادت أجواء طيبة في معسكر المنتخب في أول يوم عقب وصول البعثة نهار الاحد ذاته قادمة من العاصمة الخرطوم ..
>>>> اجتماع بين فيلود وأكرم والشغيل
على هامش المران عقد الفرنسي هوبيرت فيلود المدير الفني لصقور الجديان اجتماع مصغر مع كابتني المنتخب القائد أكرم الهادي سليم، والكابتن نصرالدين الشغيل، وتم تنسيق بعض الترتيبات التدريبية البدنية الخاصة باللاعبين من تمارين الصالة والمساج وخلافه ..
>>>> إشادة كبيرة بالفاتح علي مسئول المعدات
وجد الفاتح علي مسئول المعدات في المنتخب الوطني الأول إشادة كبيرة من افراد البعثة لحركته الدؤوبة، وتفانيه في خدمة جميع أفراد البعثة، وعمله على تأدية واجبه بالشكل الأمثل، ويعتبر الفاتح من الذين خدموا المنتخبات طويلاً، ويمتاز بالاخلاق العالية ولين الجانب والهمة والنشاط .

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد