(في أرض المحنة) الأهلي يتصدر دوري الأولى والإصلاح يكسب النجوم وفداسي تهزم جزيرة الفيل بثلاثية

0
299

الاصلاح ودمدني

خاص: كورة سودانية

إنطلقت منافسات دوري الدرجة الأولى والثانية هذا الموسم بملاعب ودمدني حيث إستضاف ملعب بانت أقوى المنافسات بحضور جماهيري غفير إمتلأت به جنبات ملعب بانت بالمتابعة وذلك نسبة لقوة التنافس بين الأندية على مختلف درجاتها، بالأداء المميز والمستوى المتقدم نسبة لما كسبت هذه الأندية عناصر شبابية وناشئين من أبناء مدينة ودمدني التي لازالت تخرج المواهب والمبدعين في شتى المجالات الفنية والرياضية وقد ظهر خلال هذا الموسم العديد من النجوم والمواهب بالدرجات الأولى والثانية.. حيث جاءت نتائج منافسات دوري الدرجة الأولى في أسبوعه الثالث على النحو التالي: حقق فريق اللإصلاح فوزاً مستحقاً على فريق النجوم 2/1.. وكسب فريق فداسي مباراته أمام جزيرة الفيل 3/1 أحرز لفداسي هيثم الرشيد وباتريك وإنقيدي فيما أحرز لجزيرة الفيل اللاعب كرنغو.. السبت يلتقي جزيرة الفيل والنيل عصراً بالإستاد ومساءاً تلتقي المدينة بفداسي.. وتعادل النيل والسهم بهدف لكل فريق.. وحقق فريق الأهلي (سيد الأتيام) فوزاً كبيراً ومستحقاً بأداء مميز على فريق الشعلة بأربعة أهداف نظيفة.. الأهلي في الصدارة بـ(9 نقاط) فداسي والإصلاح بـ(6 نقاط) بفارق الأهداف لفداسي ، الشعلة (6 نقاط)  في المركز الرابع النيل (4 نقاط) ، المدينة الفي المركز السادس (4 نقاط) عووضة في المركز الثامن بنقطة والسهم نقطة والنجوم في المركز العاشر بنقطة.

دوري الدرجة الثانية

حنتوب وجبرونا يتصارعان في الصدارة والمريخ في تحدي أمام جبرونا والربيع في الذيلية

تتواصل منافسات الدرجة الثانية بملعب بانت حيث حقق فريق حنتوب فوزاً غالياً على فريق الشكابة بهدفين مقابل هدف وتعادل الثوار والعمال بهدف لكل وفوز الموردة على الزهرة 3/1 وفوز المريخ على الربيع 3/1 وتعادل جبرونا والعمال 1/1.

اللجنة المنظمة للمنافسات تستجيب وتنظر شكاوى الأندية من قبل أداء الحكام في إجتماعها بإستاد ودمدني وتخرج بقرارات هامة مما عكس هذا الإجتماع بالأداء المميز للحكام في إدارتهم للأسبوع الثالث بمستوى رائع ومتقدم والحكام هم: عبدالله و محمود شانتير/ عادل حجزي/ نتمنى أن يكونوا بهذا المستوى الرائع والتحية للجنة المنظمة.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك