صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في إجتماعه الأول: الإتحاد المحليبالقضارف يتخذ حزمة من القرارت

29

 

عقد الإتحاد المحلي لكرة القدم القضارف يوم أمس الثلاثاء إجتماعه الأول في مكتب رئيسه عبد الرحمن التهامي بحضور كامل المجلس مع اعتزار عضو واحد فقط ليُختتم الإجتماع بجملة مخرجات تهدف إلى بدأ العمل وفق منهجية مدروسة تقوم على تقاسم الأدوار لرسم واقع جديد يرضي طموحات الرياضين في الولاية.

قام الإتحاد بتكوين لجنة تباشر مهامها فورًا للقيام بعملية التسليم والتسلم كخطوة أولى تمهد لبدء العمل.

*أوضاع الموظفين والعمال*
توافق الحضور على برنامج إسعافي يستهدف توفيق أوضاع الموظفين والعاملين بالإتحاد حتى صدور اللائحة المالية التي تحدد الرواتب والمزايا الوظيفية وضوابط إستحقاقها وإعتماد اللائحة بشكلها النهائي.

وبعد الوقوف علي تقرير مفصل من اعضاء الإتحاد السابق فيما يتعلق ببرامج الاستثمار في الفترة السابقة، تمّ الاتفاق علي خطة عمل يتم إعدادها من قبل الإتحاد تشمل الخطة كافة برامج الإستثمار المتعلقة بالمنشآت والقوانين والتدريب والتاهيل وضرورة الإستجابة للمرحلة الحالية والإسراع بخلق مبادرات تستهدف إستعادة النشاط الرياضي جزئيًا في هذه الفترة بحيث يتم إختراق حالة الجمود والتوقف الناتج عن الاوضاع العامة في البلاد..
تقوم المبادرة على إبتكار برامج تجمع الولايات الشرقيه وتهتم بالشباب وتستصحب معها النازحين.

تقرر في الاجتماع أهمية التواصل مع الإتحادات الفرعيه، والعمل لحل مشاكلها حتى تتمكن من تسيير انشطتها وتفعيل دورها كاملًا إيمانًا منا بأهمية دوران عجلة الولاية كلها على حدٍ سواء، الأمر الذي سينعكس نهضه رياضة شاملة في كل أجزاء الولاية.

*الإرتقاء بالوعي ودعم القوات المسلحة*
تم التأكيد على ضرورة تفعيل دور الإتحاد في التفاعل المستمر مع المجتمع عامةً والمجتمع الرياضي بشكلٍ خاص، وضرورة العمل علي رفع مستوي الوعي المجتمعي بمختلف السبل.
والعمل المباشر والمستمر لدعم القوات المسلحه في هذا التوقيت

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد