صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في احتفالات لجنة المناشط بعيد الإستقلال تكريم الرعيل الأول من الرياضيين والرموز

40

صديق محمد توم وزير الشباب والرياضة

 

تواصل لجنة المناشط الرياضية والثقافية لإحتفالات البلاد بعيد الإستقلال المجيد أعمالها وعقدت إجتماعاً برئاسة وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم رئيس اللجنة والدكتورة تابيتا بطرس وزيرة الدولة بالكهرباء وبحضور الأستاذ النيل الفاضل رئيس الإتحاد العام للطلاب السودانيين وبقية قادة وأعضاء اللجنة وتداول الإجتماع حول مناشط الإحتفالات والبرامج المقدمة فيها مؤكدين على ضرورة توسيع دائرة المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية بإتحاداتها وهيئاتها.
 وتتواصل خلال فترة برنامج العيد الوطنى الثامن والخمسون على مستوى مدن ولاية الخرطوم الثلاثة وأمنت لجنة المناشط على أهمية العمل بتنسيق مع كافة الفعاليات المشاركة في الإحتفالات وأن تركز في شعاراتها على ثقافة السلام والإستقلال وتستصحبها علي مستوى كل البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية وستشهد فعاليات إحتفالات الإستقلال تكريم الرعيل الأول من الرياضيين الذين أسهموا في مسيرة السودان الرياضية وكذلك الرموز التى شاركت في العمل الإجتماعى والثقافى.
ودعت اللجنة لتكثيف الجهود في حركة نشاطها وإتصالاتها بالمسارعة في إستكمال الترتيبات والتحضيرات الجارية لإنجاح البرنامج الإحتفالي لهذه المناسبة التأريخية والوطنية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد