صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في اكبر كرنفال رياضي باستاد كوستي فريق الشعب يصعد للدرجة الأولى

31

 

ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية شهد استاد كوستي اللقاء الذي جمع بين فريق السلام وفريق الشعب، بدأت المباراة قوية وجميلة من الفريقان من ضربة جزاء استطاع خلالها فريق الشعب إحراز الهدف الأول لتنتهى عليه المباراة بفوز فريق الشعب.
من ضيوف شرف المباراة امين ابومرين عضو لجنة المسابقات بلاتحاد العام لكرة القدم السوداني، عمر عبد العال نائب رئيس الاتحاد، مبارك ادم عبدالله ممثل اتحاد الجزيرة ابا،
خليفة الصافي مراسل الإذاعة القومية بسنار، شمس الدين المغواري الامين العام لنادي الهلال، أعضاء مجلس الاتحاد ، عوض على عكاشا ورؤساء البعثات المشاركة في الوسيط الذين شرفوا المباراة.
وجاء في كلمة الاتحاد خلال فترة الشوطين تحدث السيد السر محمد فضل الله مرحبا بالحضور الذى جاء لمتابعة المباراة وأشاد سيادته بالاقبال الكبير من الجمهور لمتابعة المبارايات وشكر سيادته الاندية الرياضية وخلال حديثه طالب القطاع الرياضى بالوقوف خلف اندية المدينة التي تشارك في دوري الوسيط الرابطة والمريخ.
لحظة التكريم وتسليم الكأس
قام السيد عمر عبدالعال نائب رئيس الاتحاد يرافقه السيد السر محمد فضل نائب الامين العام لاتحاد كوستى والسيد الفاضل محمد عبدالله رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بتكريم حكام المباراة والفريقان الأول والثاني وتسليم الكأس لفريق الشعب.
جائزة نجم المباراة فاز بها حارس مرمى فريق الشعب ولاعب السلام رقم 10 ودخل المباراة حققت المباراة دخل كبير بلغ ٤٦٠٠٠ج.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد