صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في الاجتماع الفني للمباراة المباراة بدون جمهور .. الهلال بالازرق والزمالك بالابيض

22

الهلال السوداني والزمالك

عقد عصر اليوم الاجتماع التقليدي (الفني) لمباراة الهلال والزمالك المصري فى اجواء ودية للغاية , وادار الاجتماع مراقب المباراة الغاني أليكس أسانتي , وحكم المباراة الموريشيوسي سيشرن راجيندر باساد , بجانب مندوب اتحاد الكرة السودانية الاستاذ عمر ابو بكر , ومندوب اتحاد الكرة المصرية , وممثلي الهلال الاستاذ محمد حمزة الكرواتي رئيس البعثة وعاطف النور مدير الكرة , إلى جانب العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال , بالاضافة إلى مندوب نادي الزمالك الاستاذ نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة لنادي المصري . حيث تم في الاجتماع الاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة تقرر ان تقام المباراة بدون جمهور، وفقا لما قرره الأمن المصري , وتم الاتفاق حضور 100 فرد للمباراة منهم 70 من أعضاء السفارة السودانية والجالية السودانية بمصر ، بالإضافة إلى 30 صحفي . وأكد مراقب المباراة أنه لابد من تحلى الفريقين بالروح الرياضية فى اللقاء، وشدد على ضرورة عدم حدوث أى مشاكل خلال المباراة، وأن يكون لاعبو الفريقين على قدر من تحمل المسئولية. كما تقرر أن يرتدى الهلال الزى الازرق الكامل , ويرتدي الزمالك الزي الابيض الكامل , كما تقام المباراة على ستاد الدفاع الجوى، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت السودان والقاهرة .

تم الاتفاق بين ناديى الهلال والزمالك المصري على دخول 70 فردا من مسئولى نادى الهلال والجالية السودانية بالقاهرة، المقصورة الرئيسية لاستاد الدفاع الجوى، الذى يستضيف لقاء الفريقين غداً السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية، لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا. ومن المنتظر أيضا أن يتم السماح لحضور 30 صحفيا فى المقصورة الرئيسية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد