في البطولة العسكرية الرمضانية.. الخدمة الوطنية تتوج بطلا لمنافسات السباحة وفعاليات التايكندو تنطلق اليوم

0
30

تنطلق مساء اليوم تصفيات البطولة الرمضانية العسكرية السنوية التي تقيمها إدارة الرياضة العسكرية منشط التأكندو بمشاركة7 وحدات عسكرية من ولاية الخرطوم وغدا الجمعة تقام نهائي البطولة وتشتمل البطولة علي مناشط الكرة الطائرة والسلة والسباحة و الملاكمة والتايكندو
من جهة اخري اختتمت فعاليات السباحة بمسبح بإدارة الرياضة العسكرية بالعماران شارع 61
وجاءت نتائجها كالاتي؛-
في سباق 50 متر فاز بالذهب ملازم أول أحمد محمد جبريل القوي الجوية .
ونال الفضية نقيب مهندس موسي محمد من الإيواء العسكري.
ونال البرونزية نقيب مبروك صديق جاد الله من الاستطلاع الجوي.
في سباق 50 متر حرة لضباط صف وجنود المجموعة الأولي نال الذهبية وكيل عريف محمد خليل محمد سلاح المهندسين ونال الفضية مجند أمير عبد الفتاح الخدمة الوطنية ونال البرونزية وكيل عريف محمد حاتم بابكر من المهندسين.
وفي سباق 50 متر ضباط صف المجموعة الثانية نال الذهبية مجند عزالدين صالح أحمد من الخدمة الوطنية ونال الفضية مجند عمر فتح الرحمن من الخدمة الوطنية ونال البرونزية عريف سعد محمد سعد من إدارة الرياضة العسكرية.
وفي سباق 50 متر صدر ضباط صف نال الذهبية مجند عزالدين صالح أحمد من الخدمة الوطنية ونال الفضية مجند مصعب عبد الغفار من الخدمة الوطنية ونال البرونزية عريف سعد محمد سعد من إدارة الرياضة العسكرية.
وفي سباق 50 متر ظهر نال الذهبية مجند عصر محمد أحمد من الخدمة الوطنية ونال الفضية مجند عزالدين صالح أحمد من الخدمة الوطنية ونال البرونزية مجند عبد الفتاح من الخدمة الوطنية.
وفي سباق 50 فراشة نال الذهبية مجند محم بدرالدين أحمد من الخدمة الوطنية ونال الفضية مجند عزالدين صالح من الخدمة الوطنية ونال البرونزية وكيل عر يفيد خليل محمد من المهندسين.
وجاءت النتيجة العامة لبطولة السباحة والتي فازت بكأس البطولة إدارة الخدمة الوطنية والمهندسين في المركز الثاني وحلت إدارة الخدمة الوطنية المركز الثالث.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك