صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في الحتة دي تحديدا

428

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
في الحتة دي تحديدا..!!
& الحديث المتكرر من البعض بأن هيثم السوباط يتمدد فقط بمزية أنه شقيق الرئيس السوباط أمر فيه الكثير من التقليل من شأن الاثنين نهر السوباط وشقيقه وبمنتهي الوضوح والشفافية لو كان شقيق نهر السوباط مؤهلا من حقه أن يعمل إلى جوار شقيقه(مافوقا حاجة ) ولانعتقد ان نهر السوباط يمكن ان ياتي بشخص بلا مؤهلات ويسند اليه امر خطير جدا كما الالة الاعلامية لاكبر وافضل الاندية السودانية والشيء الوضح ان نهر السوباط يرى في عمل شقيقه معه و إلى جواره كل السند( والعضد ) وليس في الأمر غضاضة وفي الحتة دي تحديدا لا يحق للمنتقدين ان يتناولوا الأمر من زاوية المحسوبية فقط بعيدا عن مؤهلات هيثم السوباط …!!
& وأداء هيثم السوباط الإعلامي يفترض أن يخضع للتقييم باستمرار اولا لانها التجربة الاولى وثانيا لانه شقيق السوباط فإذا شكل الاضافة المطلوبة وكان سندا وعضدا لشقيقه الاكبر كان بها واذا لم يحقق النجاح المطلوب حينها لا مجال سوى لا بعاده لان الهلال ليس ضيعة خاصة لأحد وحينها فإن الخاسر الأكبر هو نهر السوباط ، وكل المذكور اعلاه لاينفي ان مسألة الاستعانة بالاهل والأقارب ليست أمرا جديدا على مجالس الهلال المتعاقبة .
& ومن الأشياء المتوارثة بالمجتمع الهلالي ان اي مجلس إدارة تكون له الة إعلامية موالية تدافع عنه ضد معارضيه ومنتقديه وفي الإطار العام فإن تواجد موالين ومعارضين يعتبر من الظواهر الصحية ولكن الولاء المطلق والتسبيح بحمد الأفراد من جانب ومن آخر فان المعارضة من أجل الهدم وليس الإصلاح كلها ظواهر سالبة ولا تخدم القضية الهلالية في شيء.
& ولا نعتقد أن مشكلة الهلال اختزلت فقط في تواجد شقيق الرئيس ضمن المنظومة العاملة بلجنة التطبيع بل والممسكه بإلالة الإعلامية وكما هو معلوم ألاهمية القصوى لهذا الجانب وفي ظل التشرزم والكيمان والشتات الذي عاشته لجنة التطبيع خلال المرحلة الماضية نراهن ان نهر السوباط الأكثر حرص على بقاء شقيقه إلى جواره كسند وعضد حقيقي ومشاكل الهلال المتعددة أكبر من تركيز البعض على هذه الجزئية تحديدا سادتي الهلال يحتاج لالتفاف أهله جميعا حوله في المرحلة القادمة .
& وفي ظل الحالة الاقتصادية المعلومة للجميع جراء الكرونا وغيرها داخليا وخارجيا و التدهور المريع للعملة المحلية بالمقارنة مع الدولار و سقف الصرف الخيالي فإن إدارة دفة نادي بقامة الهلال تعتبر من الأمور العصية جدا ونخاف ان نفاجأ برحيل او اعتذار السوباط في اي لحظة عن الاستمرار ومن ثم الترشح في الانتخابات القادمة وحينها الأمور حتما(حتجوط خاااااااالص) والشاهد اننا اعتمدنا علي السوباط بشكل كبير جدا مما أثقل كاهله (ويمكن أن يفتر في اي لحظة من الدفع وكما هو معلوم فإن الدولار حااااااار) وحينها سيذهب هو وشقيقه وسنفقد ايضا الرئيس الفخري صديقه ابو ناصر الداعم الكبير والمميز للجنة التطبيع ومن الامور المؤسفه جدا أن الأزرق بكل شعبيته وجماهيريته الطاغية وإمكاناته مازال يعتمد على جيوب الأفراد وليس لديه عضوية ضخمة تدفع وترفد خزينة النادي بمبالغ الاشتراكات التي تسير النادي وايضا ليس لديه استثمارات يمكن أن تغطي جزء كبير من المنصرفات وغيرها وغيرها من السلبيات التي يفترض أن نجد لها الحلول الناجعة اذا اردنا حقيقة التقدم للامام .
اهداف سريعة..اهداف سريعة
& بالهلال كنزين ثمينين لم تتم الاستفادة منهما بالشكل المطلوب حتى الآن .
& الأول الشعب الأزرق الوفي والذي تقيده وتحجمه مسألة النظام الأساسي العقيم من اكتساب العضوية كما يجب من كل أنحاء العالم .
& والكنز الثاني ابو ناصر والذي لا نرى حتى الآن رؤية واضحة لاستثمارات مشتركة تفيد الطرفين الهلال والمستشار …!!!
& معسكر القاهرة عليهو( رك كبير) جدا وعلى ضوء نجاحه يمكن الرهان على الموسم الافريقي الجديد باذن الله .
& ياسر مزمل اذا استعاد كامل فورمته سيشكل الاضافة المطلوبة لأنه لا يشبه محمد عبد الرحمن ويختلف عنه جزريا .
& وتنوع مقدرات المهاجمين وإمكاناتهم الفنية يؤدي إلى المنظومة الهجومية المطلوبة تماما .
& ولأنه مختلف عن الاثنين الغربال ومويس نتمنى أن يكون محمد موسي الضي في الموعد في المرحلة القادمة .
& ومن أكبر سلبيات محمد( قووون) الوزن الزائد الأمر الذي يتطلب أقصى درجات المثابرة والاجتهاد من اللاعب .
& واستنادا على المذكور أعلاه فإن الكرة بملعب ود الضي اما عبر وانتصر او غادر الكشوفات مشطوبا لان البرتغالي ابو عيون خضراء ريكي لا ولن يجامل أحد.
& وقبل وبعد ريكي باذن الله سيظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& نتطلع لهلال قيافه فايت العرب والافارقه مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& طال الزمن او قصر باذن الله سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد