صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في الدوري الإيطالي .. ساسولو “يفرمل” قطار يوفنتوس

25

ساسولو

 

أوقف ساسولو انتصارات يوفنتوس المتصدر حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، وأرغمه على التعادل 1-1 السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان ساسولو البادئ بالتسجيل عبر سيموني زازا، إثر كرة طائشة أمام المرمى فشل دفاع فريق السيدة العجوز في تشتيتها، فتهيأت أمام زازا الذي سددها بيسراه على يمين الحارس العملاق جيانلويجي بوفون (13).

ولم يتأخر رد يوفنتوس وجاء بعد 6 دقائق، عندما هيأ الأرجنتيني كارلوس تيفيز كرة للدولي الفرنسي بول بوغبا داخل المنطقة، فسددها مقوسة بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة لحارس مرمى ساسوولو (19).

وهو التعادل الأول ليوفنتوس بعد 6 انتصارات متتالية، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام وصيفه روما الذي حقق فوزا كبيرا على ضيفه كييفو فيرونا 3-صفر.

وحسم فريق العاصمة نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الأهداف الثلاثة عبر ماتيا ديسترو (4) والصربي أدم لياييتش (25) والقائد فرانشسكو توتي (33 من ركلة جزاء).

وتستكمل المرحلة الأحد، حيث يلعب فيورنتينا مع لاتسيو، وأتالانتا مع بارما، وكالياري مع سمبدوريا، وهيلاس فيرونا مع ميلان، وباليرمو مع تشيزينا، وتورينو مع أودينيزي، وإنتر ميلان مع نابولي، فيما تختتم الاثنين بلقاء جنوى مع إمبولي.

وبات ترتيب فرق الصدارة كالتالي:

1- يوفنتوس 19 نقطة من 7 مباريات.

2- روما 18 من 7.

3- سمبدوريا 14 من 6.

4- أودينيزي 13 من 6.

5- ميلان 11 من 6.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد