صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في المؤتمر الصحفي للمدرب كواسي أبياه..المباراة لن تكون سهلة ونملك الخبرة الكافية في مثل هذه المواجهات

82

اكرم الهادي: حضرنا الى جوبا من أجل النقاط الثلاث
منتخبنا يرتدي الزي الأحمر والجنوب بالأبيض

انعقد في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد جوبا الدولي يوم أمس، المؤتمر الصحفي للمدرب كواسي ابياه المدير الفني لمنتخبنا الوطني الذي تحدث عن مباراة صقور الجديان امام شقيقه منتخب جنوب السودان، وقال في حديثه للصحفيين إن مباراة السودان وجنوب السودان عبارة عن لقاء شعب واحد في بلدين، مضيفاً أن المباراة تمثل تحديا كبيرا بالنسبة للمنتخب السوداني، واكد كواسي بأن اللقاء صعبٌ، منوها بأن فريق الجنوب يلعب داخل أرضه ووسط جمهوره، الا انه أوضح بأن منتخب السودان يحتوي على عناصر تمتاز بالخبرة بمقدورهم التعامل مع مثل هذه المباريات، مضيفا اكتمال استعداد المنتخب لمواصلة الانتصارات، وأشار المدير الفني إلى غياب أحد أعمدة المنتخب رمضان عجب بسبب الكروت الصفراء، ولكن عاد وأكد بأنه يملك عدة خيارات بديلة لتعويض غياب عجب.

قائد صقور الجديان أكرم الهادي:

حضرنا الى جوبا من أجل ان نتحصل على النقاط الثلاث وهو حق مشروع للمنتخبين
أكد الكابتن أكرم الهادي سليم كابتن المنتخب الوطني بأن المنتخب بذل جهدا كبيرا خلال فترة التحضير والإعداد من خلال معسكر لفترة طويلة استعدادا للمنافسة المؤهلة لكأس العالم 2026، فضلا عن الخطط التي وضعها الجهاز الفني بمستوى عال لأجل المرحلة، وقال أكرم إن الفوز الذي حققه المنتخب في موريتانيا مستحق مقارنةً بالجهد الذي بذلناه، مضيفا على اننا حضرنا إلى جوبا كي نتحصل على ثلاث نقاط رغم أنها حق مشروع للمنتخبين، وأردف أكرم على اننا سنقاتل في الميدان كما يقاتل إخوتنا وقادتنا وزملاؤنا من أجل البلد ونحن هنا مستحيل بأن لا نقاتل داخل الميدان من أجل البلد، مضيفا ان حصولنا على النقاط الثلاث تجعلنا في الصدارة رغم أنها مباراة لشعب واحد في بلدين وهذا ما يجعلنا بأن نكون حريصين حتى نكون في وضع مريح.

بحضور سفيرنا في جوبا..منتخبنا يكمل الجاهزية للمباراة
شرف السيد جمال مالك سفير السودان في جوبا عصر أمس، المران الرئيسي لمنتخبنا الوطني بإستاد جوبا الدولي بحضور رئيس البعثة الأستاذ محمد سيد أحمد وأعضاء الوفد الإداري الدكتور بكري أحمد علي والأستاذ صلاح عبد الله أعضاء مجلس ادارة الاتحاد. حيث وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة للمواجهة في المران الذي استمر لمدة ساعة.

منتخبنا بالأحمر والجنوب بالأبيض..

انعقد في السابعة من مساء أمس، الاجتماع الفني للمباراة بحضور المراقب اليوغندي مايك ليتي والمنسق الأمني وممثلي المنتخبين، حيث ترأس الجانب السوداني الأستاذ محمد سيد أحمد رئيس البعثة والمدير الإداري الأستاذ أبو بكر الماحي والدكتور أحمد كمبوني والفاتح الضو مسؤول المعدات، وتقرر إن يرتدي منتخبنا الزي الأحمر الكامل، فيما يرتدي منتخب الجنوب الزي الأبيض، ويرتدي الجهاز الفني لصقور الجديان الزي الأخضر وستنطلق المباراة في الثالثة ظهراً.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد