صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في المرحلة الأخيرة من تأهيلي الممتاز .. مريخ كوستي في مواجهة البحارة

1

مريخ كوستي

تستأنف يوم الخميس (31 اكتوبر) المرحلة الاخيرة من تأهيلي الممتاز بمباراتان ساخنتان ضمن جولات الاسبوع الثاني بملاعب مدن كوستي وبورتسودان، حيث يستضيف مريخ كوستي في ظهوره الاول هلال الساحل صاحب الثلاث نقاط وقد أكمل ابناء المدرب عمر ملكية كافة الاستعدادات الفنية للمباراة الصعبة التي تجئ امام احد الفرق الهابطة من الدوري الممتاز، حيث اقام المريخ معسكرا مقفولا استمر طويلا بعد ان خلد للراحة في الاسبوع الاول وقبل ذلك كان المريخ تأهل عبر المباراة الفاصلة كأفضل الثوالث بعد تخطيه لجزيرة الفيل ودمدني القوي بعد ان هزمه بثلاثة اهداف مقابل هدف بإستاد الخرطوم حيث كان المريخ خاسرا طيلة الشوط الاول لينتفض في الثاني ويحرز ثلاثة اهداف علي التوالي حيث إلتقي الفريقان في المرحلة الثانية بكوستي وكسب اللقاء جزيرة الفيل 4/0، ويؤكد تصاعد مستوي المريخ في المنافسة، وسيدفع الجهاز الفني بتشكيلة المباراة الفاصلة التي حققت الفوز الباهر، وسيتوجه الي الفاشر في الجولة القادمة لمواجهة الهلال.
اما هلال الساحل حقق فوزا مهما في الاسبوع الاول علي حي العرب بهدف جاء في الدقيقة (25) من الشوط الاول ليجتاز اهم عقبة في طريق عودتة للممتاز، وتواصلت افراح الفريق عقب تتويجه بلقب دوري الدرجة الاولي ببورتسودان قبل اسبوعين من ختام المنافسة، كما سيستعيد ابرز لاعبيه بقيادة مهاجمه المرعب محمد مقدم بعد ان غابوا عن الجولة الاولي، ووصلت البعثة مبكرا لمدينة كوستي وادي الهلال مرانين بملعب المباراة واكمل الجاهزية للمباراة بقيادة مدربه المصري محمود عزالدين وعينه علي تحقيق الفوز ونقاط المباراة، وسيستضيف الهلال فريق الرابطة كوستي في الاسبوع الثالث من المنافسة.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد