صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في المنتدى الرياضي بالأكاديمية .. الوزير صديق يؤكد على الثوابت الداعمة لمشروع القانون الجديد

18

صديق محمد توم وزير الشباب والرياضة

جدد وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم حرص وزارته وإلتزامها بالثوابت والنهج المؤسسي في إعداد مشروع مسودة قانون هيئات الشباب والرياضة والذي يهدف لترسيخ أهلية وديموقراطية الحركة الرياضية لتكون هدفاً إستراتيجياً على محور مواد وأحكام ونصوص القانون ودعا إلي تمكين كل الهيئات والكيانات والإتحادات الشبابية والرياضية من المشاركة بدور جا أصيل في إعداد مشروع القانون وأمن على أهمية دور الإعلام الرياضي ورساليته كآداة تسهم في التثقيف والتبصير والتوعية جاء ذلك في معرض حديثه للمنتدى الرياضي الذي إنعقد بقاعة الإجتماعات الكبري بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) بمشاركة الخبراء الرياضيين والإعلاميين بجانب الصحافة الرياضية وقنواتها الفضائية والإذاعية وبتشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عبد الهادى محمد خير وقيادات وزارته والإدارة العامة للرياضة ولجنته المشرفة على أعمال المنتدى برئاسة الخبير محمد صالح وداعة.
هذا وكان المنتدى قد إستعرض في أعماله الملامح العامة لمشروع القانون قدمها الدكتور الصادق سيد أحمد عضو لجنة القانون وخبير القانون الدولى الدكتور صلاح معروف الذي عقب على أوراق العمل التى طرحت بالمنتدى حول علاقة الدولة والمؤسسات الشبابية والرياضية والتوافق بين القوانين الدولية والمحلية وشهدت قاعة المنتدى مداولات واسعة وصريحة حول القانون وأحكامه من المشاركين في أعماله تشكل إضافة حقيقية في إعداد مشروع مسودة القانون.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد