صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في اليوم الثاني لجمهورية السباحة الهلال يتألق.. وتالين تواصل هوايتها في حصد الذهب

35

في اليوم الثاني لجمهورية السباحة
الهلال يتألق.. وتالين تواصل هوايتها في حصد الذهب

الخرطوم/ ايمان بدوي

واصل فريق السباحة بنادي الهلال تميزه في بطولة الجمهورية للمسافات القصيرة في يومها الثاني، واستطاع سباحو الازرق من حصد عدد من الميداليات في مختلف المسابقات ، حيث واصلت السباحة تالين هيثم تفوقها في مسافة 50م حرة بنات لفئة 10 سنوات بنيلها ذهبية المركز الاول ، وكذلك هناء عز الدين التي نالت برونزية ذات المسافة.
وفي منافسات 200م صدر رجال عمومي حقق محمد فقيري فضية المركز الثاني، كما نال اكرم محمد الامين برونزية 200م ظهراولاد فئة 14 سنة بعد ان حل ثالثاً.
وكان الهلال قد احرز خمس ميداليات في اليوم الاول من المنافسة من بينها ذهبية للبطلة تالين.
نائب رئيس قطاع المناشط بنادي الهلال شمس الدين الجزولي اشاد بالمستويات المتقدمة التي صاحبت اداء صغار الازرق خلال اليومين الاول والثاني للبطولة ، مؤكداً بان مستقبلاً واعداً ينتظر هؤلاء الناشئين على حد وصفه.
كما اشاد بالمجهود الفني الذي يبذله مدربي المنشط وكذلك المجهود الاداري الذي يقوم به القطاع بشكل عام من اجل اعادة مناشط الهلال الى سابق عهدها، واشار الى ان هنالك عملاً كبيراً ينتظر القطاع في مقبل الايام سيشمل كافة الالعاب التي ينشط فيها الازرق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد