في بطولة الأسلوب الحر للتزلج:  سامية كمال الدين تتوج بالذهبية ودوسة يكرم ويحفز البطل عزيز شريف

0
163

توجت البطلة سامية كمال الدين محمد بالمركز الأول في بطولة الأسلوب الحر البراعم والناشئين التي إقامها الاتحاد الرياضي السوداني للتزلج تخليدًا لشهداء الثورة المجيدة. فيما نال الكابتن/ عبدالرحمن مصطفى من مركز اسكيت لاند المركز الثاني وفيما حصد الكابتن خطاب ياسر من اسكيت لاند المركز الثالث محرزًا الميدالية البرونزية. وقد شرف البطولة الأستاذ/ أيمن سيد سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور حمد النيل إسماعيل مدير إدارة الرياضة بوزارة الشباب والسيد اللواء/ شوقي خطاب ممثل المجلس الأعلى الشباب والرياضة بالخرطوم. 

الأستاذ حافظ دوسة رئيس الاتحاد رحب بالحضور شاكرًا لهم لوقفتهم مع الاتحاد والمنشط.

وتحدث الدكتور حمد النيل إسماعيل مشيدًا بالاتحاد لمبادرته بتكريم أسر الشهداء ومجهوداته لنشر اللعبة في السودان. كما أشاد الأستاذ شوقي خطاب  بالاتحاد معلنًا عن تحفيز أبطال البطولة بأحذية تزلج. وخاطب

الأستاذ أيمن سيد سليم وكيل وزارة الشباب الحضور معلنًا أن وزارة الشباب تعمل ليلًا ونهارًا من أجل رفعه البلاد وأن تعود الرياضة السودانية لمنصات التتويج في عهد الحرية وقد حيا الشهداء الذين قدموا الأرواح والمهج من أجل البلاد وأن ينعم إنسانها بالرفاهية مؤكدًا أن من أوجب واجبات الدولة رعاية أسرهم.

وقد قام الاتحاد بتكريم أسر الشهداء الذين مثلهم السيد/ يوسف الفاضل شقيق الشهيد علي الفاضل شاكرًا الاتحاد على هذه البادرة التي وجدت صدى طيبًا في نفوس أسر الشهداء.

وفي لفتة بارعة وجدت القبول والاستحسان قام الاتحاد ممثلًا في رئيسه الأستاذ حافظ دوسة بتكريم البطل/ عزيز شريف والذي حاز على الميدالية الذهبية متوجًا بالمركز الأول في البطولة الأفريقية لرياضة المعاقين في منشط التجديف. تابع البطولة جمهور غفير وقادة العمل الرياضي والإعلامي

أمين مجلس الشباب والرياضه ومعتمدًا الخرطوم وأمبدة يشهدون ختام ليالي السجانة الإبداعية الرياضية.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك