في بطولة النيلين للتنس.. خالد وعباس يتوجان أبطالاً للزوجي ويلتقيان في نهائي الفردي

0
70

تواصل بطولة النيلين المفتوحة للتنس بالخرطوم وتغلب الثنائي الصاعد بقوة أحمد مندور ومؤمن رشدي وفاز البطلان بالمجموعة الأولى بواقع ٠/٦ حيث لم يشهدا أي مقاومة من جانب الخصم، فيما شهدت المجموعة الثانية الكثير من الندية حيث حافظ كل من الفريقين على أشواط إرسالهما إلى أن تمكن خالد وعباس من كسر إرسال أحمد مندور في الأمتار الأخيرة من المجموعة وتمكنا من حسمها لصالحهم بنتيجة ٤/٦.

وفي منافسات فردي الرجال يتواجه بطلا بطولة الزوجي خالد محمود ومحمد عباس وجهاً لوجه في أول نهائي يجمع بينهما، حيث تغلب خالد محمود على منافسه أواب منصور بنتيجة ٠/٦ ٣/٦ وبنفس النتيجة تغلب محمد عباس على خصمه محمد صالح. ويسعى خالد محمود بالظفر باللقب ليحافظ على سلسلة البطولات المتالية التي يحققها، حيث حقق رقمًا قياسيًا بالظفر بكل البطولات التي شارك فيها في منافسات فردي الرجال منذ العام 2015 بواقع 13 بطولة منها ثلاثة ألقاب لبطولة الجمهورية.

ومن جانبه يسعى اللاعب محمد عباس بتحقيق لقبه

الأول في منافسات الفردي والثأر من منافسه خالد محمود الذي تغلب عليه في آخر مواجهة جمعت بينهما في بطولة الجمهورية العام السابق وتختتم فعاليات البطولة عصر اليوم بملاعب الاتحاد السوداني للتنس الأرضي بشارع المطار.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك