صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في حالة طوارئ..اتحاد الابيض يقف علي كافة الترتيبات التنظيمية لمواجهة القمة المرتقبة ..

131

كورة سودانية- الابيض

وقف الاتحاد المحلي للكرة بالابيض علي كافة الترتيبات والتحضيرات الادارية والتنظيمية لاستقبال اول مباراة تنافسية تجمع بين فريقي القمة السودانية بمدينة الابيض وذلك يوم السبت علي حساب ختام فعاليات الدورة الاولي لمنافسة الدوري الممتاز ..حيث رفع مجلس ادارة الاتحاد من حالة الطوارئ بداخله وذلك من اجل اخراج الحدث بصورة جيدة تؤكد عن قدرة وكفاءة الكوادر الفنية والادارية باتحاد الابيض في ادارتها وتنظيمها لهذا الحدث الذي تستقبله مدينة الابيض لاول مرة والعمل والسعي لاخراج المباراة بصورة تليق بمكانة وعظمة الحدث ..

+ حالة طوارئ

..لاهمية الحدث اعلن الاتحاد المحلي للكرة بالابيض حالة الطوارئ القصوي بداخله وذلك ياتي في اطار التجهيز المبكر والجيد من كافة النواحي حيث ظل المجلس في حالة اجتماعات متواصلة بهدف الوقوف علي كافة الاحتياجات والمتطلبات التنظيمية للمباراة التي يتوقع لها تحظي باقبال جماهيري كبير ..ومن جانبه كشف محمد القوصي نائب الرئيس للشؤون الادارية بالاتحاد المحلي للكرة بالابيض ان الاتحاد اعلن حالة الطؤاري بداخله وذلك تاتي في اطار التحضير والاستعداد لتنظيم لمباراة القمة السودانية التي تجمع بين قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ …

+ نجاح التنظيم

من جانبه جدد محمد القوصي نائب رئيس الاتحاد المحلي للكرة بالابيض للشؤون الادارية عن قدرة ونجاح اتحاد الابيض في تنظيم مباراة القمة بالشكل المطلوب وقال القوصي : افتكر ان اقامة القمة السودانية بمدينة الابيض تمثل فرصة تاريخية طيبة تعكس مدي قدرة وكفاءة اتحاد الكرة بالابيض في تنظيم مثل هذه اللقاءات الجماهيرية ..مبينا ان اتحاد الابيض اكتسب خبرة في تنظيم مثل هذه اللقاءات من خلال المباريات الافريقية التي استضافها استاد الابيض خلال الفترة الماضية ..واشاد القوصي بالاهتمام الكبير الذي تحظي به المواجهة المرتقبة من قبل حكومة ولاية شمال كردفان ..

+ اللجنة الامنية ..

كشف الاستاذ محمد القوصي نائب رئيس الاتحاد المحلي للكرة بالابيض ان اللجنة المنظمة عقدت اجتماعا موسعا مع قيادة اللجنة الامنية بالولاية وذلك من اجل الوقوف علي استعدادات والترتيبات والتنظيمية والامنية للمواجهة ..واطمان الجميع علي الترتيبات والاجراءات من اجل ان تخرج المباراة بصورة مشرفة ..

+ فئات الدخول

حددت اللجنة المنظمة فئات الدخول لمباراة الهلال والمريخ المقامة في تمام السابعة مساء اليوم السبت باستاد الابيض في ختام منافسة الدورة الاولي للممتاز حيث جاءت علي النحو التالي (١٠٠٠) جنيه للمساطب الشعبية ..(٢٠٠٠) جنيه للجانبيه و (٣٠٠٠) للمقصورة وذكر محمد القوصي عضو اللجنة المنظمة ان اللجنة راعت الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد لذلك جاء فئات الدخول في نطاق محدود بعيدا عن المغالاة ورفع اسعار التذاكر …

+ الاجتماع التقليدي

اوضح الاستاذ محمد القوصي عضو اللجنة المنظمة لمباراة القمة المرتقبة في نهائي الدورة الاولي للممتاز ان الاجتماع التقليدي للمباراة سينعقد بمقر اتحاد الكرة بالابيض في تمام السابعة مساءا بحضور مندوبي الفريقين بجانب مراقب وحكام المباراة ..

+ ضيوف الشرف ..

وفي ختام حديثه اوضح الاستاذ محمد القوصي نائب رئيس الاتحاد المحلي للكرة بالابيض وعضو اللجنة المنظمة لمباراة القمة في نهائي الدورة الاولي للممتاز ان اللجنة المنظمة قدمت الدعوة لوالي شمال كردفان ليكون ضيف شرف المباراة الي جانب قيادات الاتحاد السوداني لكرة القدم وسيقوم الاتحاد السوداني للكرة بتكريم اللواء فيصل محمد حسن قائد الفرقة الخامسة مشاه بالابيض وذلك تقديرا ووفاءا لجهوده الرامية واسهاماته المقدرة تجاه اندية الممتاز والمجتمع الرياضي بمدينة الابيض ..

+ تلفزة اللقاء ..

وصل امس الاول لمدينة الابيض مندوب شركة كابيتال بلو اسبورتس الراعية للاتحاد السوداني لكرة القدم برفقة الطاقم الفني والهندسي لقناة النيلين وذلك بهدف الوقوف علي اخر الترتيبات المتعلقة بنقل لقاء الهلال والمريخ

+ زيارة للمعسكرين ..

سجل اللواء فيصل محمد الحسن صالح قائد الفرقة الخامسة مشاة “هجانة” زيارة عصر الخميس لبعثة المريخ في مقر الإقامة بمدينة الابيض .. كما قام بزيارة مماثلة لمعسكر الهلال برفقة عدد من ابناء الوسط الرياضي بمدينة الابيض وذلك بهدف تقديم الدعم العيني التي درج علي قيامها المجتمع الرياضي بمدينة الابيض بزيارة الفرق الي مدينة الابيض ..

وأكد اللواء فيصل محمد الحسن سعادتهم بالتواجد في مقر بعثتي الهلال والمريخ، معتبرا ان الناديين يعتبران من المؤسسات الرياضية الرائدة في السودان، متمنيا ان تخرج مباراة القمة بين المريخ والهلال مساء السبت في استاد الابيض بما يليق بمكانة كرة القدم السودانية.
وبدوره قال اسامة عبد الجليل رئيس بعثة المريخ ان مجلس إدارة نادي المريخ يقدر هذه الزيارة، مبينا أن المريخ استعد بقوة لمواجهة الهلال وجميع اللاعبين اكثر حرصا على اسعاد الجماهير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد