صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ختام بطولة شباب الخرطوم للتايكندو

36

سلاح المهندسين يتوج بطلاًً للمنافسة والوزير اليسع يؤكد دعم الاتحاد

توج سلاح المهندسين بكأس بطولة الولاية السادسة عشر للشباب ( جروقي ) التي نظمها الاتحاد المحلي للتايكندو بولاية الخرطوم في الفترة من 3 حتى 8 أكتوبر الجاري بصالة نجاة صالح بالحديقة الدولية تحت شعار ( بالشباب للمجد نسمو ) وجاء في المركز الثاني كلية الشرطة فيما حل ثالثاً نادي الصحة والقوة .. شرف حفل الختام الذي بدأت فعالياته بالسلام الجمهوري وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع صديق التاج ومدير الرياضة الاتحادي محمد صالح وداعة ومدير الرياضة الولائي د. صالح الحبو ورئيس اتحاد الخرطوم للتايكندو معتصم حاج التوم وممثل قائد سلاح المهندسين المقدم عمر يوسف وممثل قائد كلية الشرطة المقدم زين العابدين أحمد وعدد من قيادات الاتحادات الرياضية. الوزير اليسع أشاد باتحاد الخرطوم للتايكندو وجدد دعم وزارته بالميادين والمعدات وطالب الاتحاد بنشر المنشط في كل أنحاء الولاية متمنيا مشاهدة المنشط وعلم السودان في منصات التتويج الخارجية. رئيس الاتحاد معتصم التوم أكد أن اتحاده من خلال البطولة هدف إلى إعداد الشباب رياضياً وأخلاقياً ثم التطوير، وأشار إلى أنهم قطعوا عهدا بتطوير ونشر المنشط. وكانت البطولة قد حظيت بمشاركة 128 لاعب ولاعبة يمثلون 12 نادياً وجهة هي سلاح المهندسين – كلية الشرطة – الصحة والقوة – الخريجين – كمبيوترمان – مركز شباب الربيع – مركز شباب دار السلام – حي السباق شرق – الكدرو – كوبر – وادي كجا و المجمع الرياضي ونال جائزة أفضل لاعب الصادق حب الدين من نادي الصحة والقوة وجرت المنافسات في 8 أوزان وتم تكريم اللجنة المنظمة واللجنة الطبية ولجنة الإعلام والحكام .أحرز ذهبية وزن فوق 84 كيلو محمد عبد الرحمن من كلية الشرطة والفضية حسن ادريس من حي السباق شرق والبرونزية مشتركة بين الصادق حب الدين من الصحة والقوة ويس محمد من كمبيوترمان وفي ميزان تحت 87 كيلو كانت الذهبية من نصيب بشرى سومي من الخريجين والفضية احرزها عمر ادريس من المهندسين واحرز البرونزية ابو القاسم محمدين ومحمد عباس من كلية الشرطة أما ذهبية تحت وزن 80 كيلو فأحرزها ياسر محمد الحسن من المهندسين ونال الفضية عبد الرؤوف شاع الدين المهندسين والبرونزية كانت من نصيب محمد حامد وحامد عز الدين من كمبيوتر مان فيما أحرز مصطفى أحمد عبد الله من الصحة والقوة ذهبية تحت 74 كيلو وعمار موسى من كلية الشرطة نال الفضية والبرونزية نالها محمد حسين جبارة من كوبر ومهند خالد المكي من كلية الشرطة وفي وزن تحت 68 كيلو أحرز عبد العزيز إبراهيم من المهندسين الميدالية الذهبية والنور السماني من المهندسين نال الفضية فيما كانت البرونزية من نصيب محمود حسين من الكدرو وعبد المعز عبدالله من كلية الشرطة وفي وزن 63 نال الذهبية هاني عادل المهندسين والفضية نالها الصادق حمزة من الصحة والقوة والبرونزية نالها حافظ محمد زكرا كمبيوتر مان ومحمد ياسر حامد الشرطة وفي ميزان 58 الذهبية كانت لعبدالعزيز خالد من الربيع والفضية ﻷحمد نصر الدين الشرطة والبرونزية مصعب عثمان حي السباق ووليد المسلم أحمد الشرطة وفي 54 نال الذههبية هاشم منصور سﻻح المهندسين والفضية لهشام عبدالله سﻻح المهندسين والبرونزية مصعب سيد عثمان المجمع الرياضي ومحمد آدم محمد الشرطة.

وفي وزن تحت 53 سيدات نالت الذهبية حواء يوسف وادي كجا والفضية أفكار فتحي المجمع الرياضي والبرونزية سامية قسم المجمع الرياضي ومنى حامد مركز شباب دار السلام.

الوزير اليسع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد