في ختام جمهورية التايكندو السفير الكوري يدعم الاتحاد بمعدات حديثة والخرطوم بطلاً للمنافسة

0
189

ختام جمهورية التايكندو

 

شهدت صالة المرحوم هاشم ضيف الله للالعاب الرياضية بالخرطوم 2ختام فعاليات بطولة الجمهورية الخامسة عشرة للجروقي وذلك بحضور سفير كوريا الجنوبية مستر بارك واحمد ابو القاسم سكرتير الاولمبية السودانية وقادة اتحاد التايكندو برئاسة السفير عبد الحميد إبراهيم ولفيف من الاتحادات الرياضية بجانب الولايات المشاركة في البطولة.
ورحب السفير عبد الحميد رئيس الاتحاد السوداني للتايكندو بالحضور واشاد بالولايات المشاركة في البطولة ووعد بمواصلة سعيهم لتطوير وترقية المنشط بالسودان.
وقال أسامة محمد نائب رئيس الاتحاد ان بطولة الجمهورية كانت تحدي مع ضعف الامكانيات وعدم وجود شركة راعية للبطولة الا ان البطولة كانت مرضية للجميع مشيراً الى غياب عدد من الولايات عن المشاركة وتقدم بالشكر للسفير الكوري لدعمه الاتحاد بمعدات حديثة.
من جانبه أكد أحمد أبو القاسم سكرتير الاولمبية السودانية وقوفهم مع التايكندو والاهتمام بعدد من اللاعبين لمزيد من التقدم والنجاحات.
وفي الختام تم توزيع الجوائز للفائزين وتوجت الخرطوم بطلاً للمنافسة وشمال دارفور حلت ثانياً والجزيرة في المركز الثالث ونال لاعب شمال دارفور أباذر عمر جائزة أفضل لاعب وحازت لاعبة الخرطوم منى حامد على جائزة أفضل لاعبة .

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك