صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ختام طائرة كل الألعاب لأندية الممتاز

24

الجيش يتوج بطلاً للمنافسة والسجانة تحل ثانيًا والشرطة ثالثًا

أقام اتحاد الكرة الطائرة بالخرطوم  بالتضامن مع وزارة الشباب والرياضة بالولاية بطولة كل الالعاب للطائرة بمشاركة أندية الدوري الممتاز للكرة الطائرة بالخرطوم  وهي نادي الجيش – السجانة – الشرطة  – شباب 20 – الأمان  وأقيم الختام بملعب الكرة الطائرة بإدارة الرياضة العسكري بحضور دكتور صالح الحبو مدير إدارة الرياضة بالوزارة الولائية والعقيد عادل ساتي، مدير المناشط بالإدارة  العسكرية، وقادة الكرة الطائرة بالخرطوم ممثلين في الأستاذ علي عبد العزيز وأحمد الرفاعي وأنور هارون  بجانب عدد من الاتحادات  الرياضية والإعلام.

ورحب علي عبد العزيز، رئيس اتحاد الكرة الطائرة بالخرطوم، بالحضور مشيراً إلى أن هذه البطولة تأتي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بالخرطوم وبمشاركة أندية الممتاز التي تنضوي تحت لواء اتحاد الكرة الطائرة بالخرطوم وهي خمس أندية السجانة والجيش والشرطة والأمان وشباب 20 وجاءت هذه المنافسة بعد توقف طويل للمنافسات وأشاد بالفرق

المشاركة وتقدم بالشكر لإدارة الرياضة العسكرية لاستضافتهم البطولة متمنياً للجميع دوام  التقدم والنجاح.

الوزارة وإدارة الرياضة

وعبر العقيد دكتور عادل ساتي، مدير المناشط بإدارة الرياضة العسكرية، عن سعادتهم لاستقبال هذه البطولة وقال: لن أقول استضافة لأن الملعب ملك للجميع وهذه واحدة من أهداف إدارة الرياضية العسكرية تحريك النشاط الرياضي ، وقال أبوابنا مفتوحة للجميع لاستضافة أي حدث رياضي.

واشاد دكتور صالح الحبو، مدير الرياضة بالولاية، بالفرق المشاركة في البطولة مشيراً إلى أن كل الألعاب الرياضية موجودة داخل القوات المسلحة وهنالك تنسيق مع الإدارة لمزيد من التطوير مشيراً إلى وجود منافسات في ألعاب القوى وكرة القدم والسباحة والتايكندو والكاراتية وغيرها من المناشط كما أشاد بجهود اتحاد الكرة الطائرة بالخرطوم لتطوير المنشط  في كافة المحليات مشيداً بالأداء الرائع الذي قدمه فريقا الجيش والسجانة وقال :هذا يدل على تطور الكرة الطائرة السودانية مؤكداً تتويج الفرق الفائزة في نهائي منافسات كل الألعاب خلال الفترة المقبلة.

  الجيش بطلاً للمنافسة

أقيمت المباراة النهائية للكرة الطائرة بين فريقي الجيش والسجانة الخرطوم وضم فريق السجانة كلاً من اللاعب : عبد الله محمد – فارس سعيد- أحمد عصام- يوسف عبد الصادق- محمود أحمد- عثمان إبراهيم- مازن صلاح- محمد كمال- طارق أحمد – محمد صلاح – ابوبكر خضر بجانب المدرب عبد المجيد إدريس ومساعدي المدرب محمد الأمين وياسر زروق.

وضم فريق الجيش كلاً من اللاعب: معتز قسم الله – محمد عثمان – طارق – مهند الطيب- خالد عبد الرحمن- أيمن سليمان – محمد نوفل- مزمل حمدون- محمد عز الدين- إبراهيم آدم  والمدرب صالح دفع الله ومساعدي المدرب منتصر الفاضل وناصر إبراهيم

جاءت المباراة قوية ورائعة من الطرفين حيث كسب الجيش الشوط الأول (25- 22)- بينما عاد فريق السجانة للتنافس سريعاً وكسب الشوط الثاني (25-12) واشتد التنافس في شوط المباراة الثالث كل منهما يسعي لكسب الجولة لينتهي الشوط الثالث لصالح الجيش (25-23) وواصل فريق السجانة جهوده وبالفعل كسب الشوط الرابع (25-19)  وسيطر التعادل علي المباراة عقب ذلك جاء الشوط الخامس وهو الشوط الحاسم للمباراة واستطاع لاعبو الجيش كسب الشوط الخامس  (16-14) بعد أداء قوي من الفريقين لتنتهي المباراة لصالح الجيش 3/2.

أدار المنافسات بشكل جيد كل من الحكام: أبوبكر السر- رامي عبد السلام- محمد عبد الله- علي خلف الله- حامد اسماعيل- بهاء الدين مكي – التومة آدم- إقبال عثمان – سارة عثمان.

جدير بالذكر أن هنالك لجنة ادارية تم تكوينها لمتابعة وتنفيذ البطولة وجاءت برئاسة أحمد الرفاعي- أنور هارون مقرراً- عضوية كل من عبد المجيد إدريس ممثل للتدريب وعز الدين أبوضراع ممثلاً للحكام بجانب عادل الثعلب – بدر الدين عبد الرحيم- عثمان عبد الرحمن (كيجا).

وفي ختام البطولة تم تتويج فريق الجيش بطلا للمنافسة وحل السجانة في المركز الثاني والشرطة ثالثاً وقام اتحاد الخرطوم بتكريم إدارة الرياضة العسكرية نتيجة للجهود التي بذلتها الإدارة لإنجاح البطولة.

%d8%ae%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a7%d8%a6%d8%b1%d8%a9

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد