صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ختام فعاليات كورس التضامن الأولمبي للطائرة الشاطئية

60

الخبير التونسي : السودان يملك المواهب ومساندتنا مستمرة من أجل التطوير

شهد مركز الخرطوم الدولي لتطوير الكرة الطائرة ختام فعاليات كورس التضامن الأولمبي لمدربي الكرة الطائرة الشاطئية وبحضور الأستاذ محمد صالح وداعة المدير العام بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة الاتحادي والأستاذ طارق عطا أمين مال الأولمبية السودانية والخبير الدولي التونسي محمد بن مصطفى وقادة الاتحاد السوداني للكرة الطائرة ممثلًا في الأستاذ الزين الدخيري نائب رئيس الاتحاد والأستاذ خالد عبد الله حمد الأمين العام للاتحاد

والأستاذ عادل إبراهيم مدير المركز وعماد جيب الله رئيس لجنة التدريب

 بجانب قادة الطائرة الشاطئية برئاسة وليد الطيب والصادق بحيري مقرر اللجنة والدارسين في الكورس.

التأهيل والتطوير

وتحدث المدرب منير إبراهيم إنابة عن الدارسين مؤكدًا استفادتهم من هذا الكورس وسعيهم لتطبيق ما درسوه على أرض الواقع مؤكدًا مشاركة 20 دارسًا في هذا الكورس وقال: إذا بدأ كل مدرب التدريب فعليًا سوف يكون هنالك أكبر عدد من لاعبي الكرة الطائرة الشاطئية وطالب الاتحاد بتوفير المعدات من أجل الاستمرار وتطوير المنشط.

من جانبه أكد المحامي وليد الطيب رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية مواصلة خطط وبرامج الطائرة الشاطئية مع مواصلة الإنجازات وترقية المنشط بالسودان وتقدم بالشكر لكل من ساهم ودعم لإنجاح هذا الكورس كما أشاد بالمشاركين في كورس التضامن مؤكدًا مواصلة البرامج التأهيلية للنهوض بالطائرة الشاطئية.

الخبير والمواهب

أشاد الخبير الدولي  التونسي محمد بن مصطفى بالدارسين مشيرًا إلى أن الكرة الطائرة الشاطئية في الأعوام السابقة كانت في مقدمة المناشط وطالب قادة الطائرة بمواصلة العمل من أجل العودة للإنجازات خاصة وأن الشاطئية لعبة غير مكلفة مشيدًا بأداء الدارسين وأكد مساندته ودعمه لهم لمزيد من التطوير وتقدم بالشكر للسودانين للحفاوة وكرم الضيافة مبينًا أن هذا الكورس يأتي تحت إشراف لجنة التضامن الأولمبي من أجل التأهيل، وأشار إلى أن السودان يملك العديد من المواهب في هذا المجال ولديه القدرة على تحقيق الإنجازات وتمنى للدارسين دوام التقدم والنجاح.

وعبر الأستاذ الزين الدخيري نائب رئيس الاتحاد السوداني للكرة الطائرة عن سعادته بتنفيذ هذا الكورس من أجل تأهيل المدربين مؤكدًا مساندتهم للمدربين لمزيد من التجويد وتقدم بالشكر للأولمبية السودانية لوقوفهم ودعمهم للاتحادات الرياضية كما تقدم بالشكر للخبير الدولي محمد بن مصطفى للجهود التي بذلها لإنجاح الكورس.

الدعم وترقية المنشط

وأكد الأستاذ طارق عطا أمين مال الأولمبية مواصلة دعمهم للاتحاد من أجل التأهيل والتطوير مشيرًا إلى أن الكرة الطائرة الشاطئية لعبة غير مكلفة وبقليل من الجهد تتحقق الإنجازات مشيدًا بالخبير الدولي والاتحاد ولجنة الكرة الطائرة للجهود التي بذلوها لترقية المنشط مؤكدًا مواصلة مساندتهم للمنشط للوصول لمنصات التتويج الدولية.

وتحدث الأستاذ محمد صالح وداعة عن الكورس ومدى الاستفادة منه مطالبًا بمواصلة مثل هذه الفعاليات لضمان سير المنشط وأكد مساندته للاتحاد لمزيد من التطوير وتقدم بالشكر للخبير التونسي لما بذله من جهد لإنجاح الكورس مؤكدًا وجود لاعبين مميزين في الطائرة الشاطئية وأضاف قائلًا: بالدعم والمتابعة يمكن أن يكون السودان في مقدمة الدول وطالب الدارسين بالمواصلة من أجل التطوير ورفع علم السودان في المحافل الدولية

وفي الختام تم توزيع الشهادات للدارسين مع تبادل الهدايا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد