صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ختام كورس التضامن الاولمبي للقوس والسهم طارق اميري:الكورس بداية لانطلاق المنشط

21
في ختام كورس التضامن الاولمبي للقوس والسهم
طارق اميري:الكورس بداية لانطلاق المنشط ونسعي لمزيد من التاهيل والتطوير
شهدت الاكاديمية الاولمبية ختام فعليات كورس التضامن الاولمبي لمدربي القوس والسهم بحضور قادة الاولمبية السودانية ودكتور محمد عبد الحليم توني رئيس المنطقة الافريقية ومبشر كرشوم امين دائرة الرياضة بالاتحاد الوطني للشباب السوداني والخبير الدولي باسكال و قادة اتحاد القوس والسهم بقيادة طارق اميري ولفيف من الاتحادات الرياضية ..وتحدثت حباب بدري انابة عن الدارسين وتقدمت بالشكر لقادة الاولمبية واتحاد القوس والسهم لاقامة هذا الكورس كما شكرت الخبير الدولي الفرنسي باكسال للجهود التي بذلها لانجاح الكورس متمنية مواصلة هذه الكورسات لمزيد من التاهيل ..واشار طارق اميري رئيس الاتحاد السوداني للقوس والسهم الي ان هذا الكورس بداية لانطلاق المنشط  ويعد البذرة الاساسية لتاهيل اللاعبين واضاف:نتمني ان يكون هنالك كورس مستوي ثاني مع استمرار التدريب للنهوض بالمنشط .
من جانبه عبر الخبير الدولي باسكال عن سعادته للمشاركة في هذا الكورس مشيدا بالتعاون بين الاولمبية و اتحاد القوس والسهم مشيرا الي ان الكورس خاص بالمستوي الاول وطالب بمواصلة الكورسات لمزيد من التاهيل مع الاهتمام باللاعبين والمنشط ..وقال احمد ابو القاسم سكرتير الاولمبية ان الرياضة اصبحت صناعة وهنالك رغبة من الكثيرين لمواصلة التعلم مشيرا الي ان الشهادة لاقيمة لها اذا وضعت في المنزل بل يجب علي الدارسين تطبيق ما درسوهو للنهوض باللعبة والتاهيل مطلوب مشيرا الي انهم بصدد نشر الرياضة بالمدارس لكسب اكب عدد من الموهوبين واشادة بالاتحاد السوداني للقوس والسهم واللاعبين للالتزام  بمواعيد وزمن  الكورس متمني لهم دوام التقدم والنجاحات..وفي الختام تم توزيع الشهادات للدارسين وكانت هنالك مشاركة من فرقة البالمبو ..
 
 
 
 القوس والسهم
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد