صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في دوري رشاد العملاق يواصل سلسلة الانتصار بدون خسارة في المباراة الرابعة على التوالي

46

في دوري رشاد

العملاق يواصل سلسلة الانتصار بدون خسارة في المباراة الرابعة على التوالي

رشاد : عثمان احمد ادريس

انتصر فريق الشبيبة على فريق الأهلي بنتيجة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم عصر امس بملعب الحرية ضمن دوري الدرجة الأولى برشاد، بعد مباراة قوية وأداء جميل ومشوق من قبل الفريقين وسط جمهور غفير وصفها بالكلاسيكو، تقدم فريق الشبيبة بالهدف الأول من ركلة جزاء بقدم اللاعب ابيض لينتهي الشوط الأول بتقدم الشبيبة.
الشوط الثاني كان مثيراَ وجميلاً من حيث الأداء للفريقين وتمكن الاهلي من إحراز هدف التعادل ليجري مدرب فريق الشبيبة ثلاثة بديل ليدعم الهجوم ومن ضمن البدائل الورقة الرابحة اللاعب الخطير علام عوض عمر ( امبابي) عمل ثنائي ممتاذ مع الكابتن أحمد ( ابولصق) ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الشبيبة وتضيع بقدم المهاجم صاحب الهدف الاول ويستمر الشبيبة في الضغط ومن عكسية يلمس المدفع الكرة بيدة عمداً وتحتسب ركلة جزاء أخرى ويحرز الشبيبة الهدف الثاني بقدم الكابتن ابولصق ويتصدر الشبيبة بالعلامة الكاملة ١٢ نقطة من أربعة مباريات بفارق ٥ نقاط عن الأهلي.
أدار اللقاء الحكم أحمد يوسف بمستوى ضعيف جداً لعدم ضبط وحسم المباراة وعدم التوفيق في مجموعة من الأخطاء وضعف الشخصية داخل الملعب، مساعد أول إبراهيم كبشور ومساعد ثاني أنس عثمان كومي، رقبها فنياً محمد صديق وإدارياً محمد عبدالسيد.
وشرف اللقاء السيد قائد القوات المسلحة قطاع رشـــاد ومدير شرطة محلية رشـــاد ومدير جهاذ الأمن العام جمع غفير من عشاق المستديرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد