صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في زيارة خاطفة له عصر امس الخميس: الشاذلي عبد المجيد” يتعهد باكمال عمليات تأهيل ستاد ودنوباوي خلال اسابيع معدودة*

408

رئيس اتحاد الكرة المحلي بالخرطوم يشيد بامكانيات النادي العريق ويطالب بالتكاتف
*اسرة نادي ودنوباوي تكرم الشاذلي وتشيد بلفتته البارعة في اعادة المياه لمجاريها بين السكرتير الفاضل عوض وليمونة..!*
ام درمان – محمد كامل سعيد
تشرفت اسرة نادي ودنوباوي عصر امس الخميس بزيارة كريمة من الاستاذ الشاذلي عبد المجيد، رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالخرطوم، وكان في استقباله كبار الشخصيات بالنادي العريق، والاقطاب في مقدمتهم الرئيس المعز النور، والسكرتير والفاضل عوض جلال الدين، وطلب عوض شمت.. ومن الافطاب الاستاذ احمد دولة، والاستاذ عيسى السراج وعدد كبير من الشخصيات..
*زيارة ميدانية للملعب:*
رغم تأخر وقت الزيارة، الا ان الضيف الكريم بادر بزيارة سريعة لملعب ستاد ودنوباوي، ووقف على انطلاقة اعمال الصيانة، والتي بدأت بارضية الملعب.. وتعهد باتمام عمليات التأهيل في اسرع فترة زمنية، حتى يتمكن الفريق من استثمار ذلك الصرح، والاستفادة منه في التدريبات او العائدات المالية..
*لقاء سريع مع اعضاء مجلس ادارة النادي:*
وفي عجالة، تحدث الشاذلي لادارة نادي ودنوباوي، واقطابه، وتعهد بدعمهم، واكد ان اعمال التأهيل ستنتهي خلال اسابيع معدودة، مطالبا بضرورة الاستفادة من كل الامكانيات المتاحة، ونوظيفها لمصلحة النادي، الذي يدافع عن سمعة كرة القدم العاصنية بالخرطوم في مسابقة الدوري الممتاز.. وفي لفتة بارعة تم تكريم الشاذلي من جانب مجلس ادارة نادي ودنوباوي بشهادة تقديرية اعترافا بالدعم الذي ظل الرجل يقدمه لكرو القدم والاندية بالولاية..
*عودة المياه لمجاريها بين الفاضل وليمونة:*
وفي بادرة وجدت الاستحسان من الجميع، قام الاستاذ الشاذلي عبد المجيد، بالتوسط بين الفاضل عوض، سكرتير نادي ودنوباوي، وخالد ليمونة، عضو اتحاد الخرطوم.. ونجح الشاذلي في اعادة المياه الى مجاريها حيث تصافى الرجلان واعلنا بداية صفحة جديدة فورا.. وطالب الشاذلي اسرة ودنوباوي ومحبي الرياضية عموما بضرورة نبذ الخلافات، والتوحد خلف هدف واحد هو كيفية تطوير كرة القدم والدفع بها الى الامام..!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد