صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في سرية تامة.. مودة حسن تكمل مراسم زواجها

5٬079

 

 

في سرية تامة أكملت مذيعة قناة النيل الأزرق مودة حسن مراسم زواجها، وذلك قبيل أكثر من ثلاث أسابيع بحسب مصادر (خرطوم ستار)

هذا وقد أثار تسريب الخبر ردود أفعال واسعة، خصوصاً داخل القناة، حيث وجه البعض صوت لوم وعتاب لمودة بسبب عدم دعوتهم لحفل الزواج.

وزادت المصادر ان حفل الزواج كان مختصرا بشكل كبير، ولم يحضره سوى أقرب اصدقاء المذيعة، فيما اشارت المصادر إلى أن الحفل في حد ذاته جاء مبسطاً وبعيداً عن البهرجة و(الشو) الذي اشتهرت به حفلات زواج المذيعات.

وتعتبر مودة حسن إحدى المذيعات القلائل اللائي استطعن وضع بصمة مميزة جداً خلال عملها بقناة النيل الأزرق ووصولها لقمة النجومية عبر فقرة (صباح الثلاثاء) التي تقدمها عبر برنامج بي إن أف أم الصباحي، وصولاً لبرنامج (١٠٠ دقيقة) والذي حققت خلاله نجاحاً منقطع النظير.

بالمقابل، تحتفظ مودة حسن بعلاقات متينة ومميزة للغاية مع كل أهل الوسط الفني والإعلامي، والذين رشحوها في فترات سابقة للقب (أفضل مذيعة في السودان).

بينما كان المشاهدين اكبر استفتاء لنجومية تلك المذيعة، وليس ببعيد عن الأذهان الثناء المتواصل الذي تجده من كل المشاهدين، إلى جانب الهدايا التي ظلت تتلقاها منهم وآخرها (الخروف) الذي قامت إحدى المشاهدات بارساله للقناة تعبيراً منها عن اعجابها بها.

المصدر: خرطوم ستار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد