صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في عودة الحياة إلى ملاعب كرة القدم بالاربعاء..6 انتصارات وتعادلين في الدوري الممتاز

346

مجهود جبار من اللجنة المنظمة وانضباط أمني وإعلامي كبير

أبوبكر الماحي
عادت الحياة يوم الأربعاء 16 سبتمبر – أيلول – 2020م، بثماني مباريات جرت عصرا ومساءا، وفيها حقق المريخ الخرطوم الانتصار على الخرطوم الوطني بهدف دون رد رفع به المريخ رصيدة الى 51 نقطة وتجمد الخرطوم في 29 نقطة، وتعادل الأمل عطبرة والفلاح بهدفين لكل ليرتفع الأمل الى47 نقطة. والفلاح وصل النقطة 26، وتغلب المريخ الفاشر على الأهلي الخرطوم بهدفين مقابل هدف ووصل مريخ الفاشر الى النقطة41 فيما تمجد الاهلي الخرطوم في 24 نقطة، وحقق الاهلي العطبراوي فوزا على الهلال كادقلي بلغ ثلاثة اهداف مقابل هدف ليرفع الاهلي عطبرة رصيدة الى 17 نقطة فيما توقف رصيد هلال الجبال عند النقطة 20 نقطة..
ومساءا فاز الهلال الخرطوم على الاهلي مروي بهدف ليرتفع برصيد إلى 54 نقطة ويتجمد الاهلي مروي في 34 نقطة، وحقق الرابطة كوستي الفوز على الاهلي شندي بهدفين مقابل هدف ليقفز الرابطة إلى 22 نقطة وتجمد الاهلي شندي في 33 نقطة، وسيطر التعادل على مباراة الهلال الأبيض مع حي العرب بورتسودان بهدف لكل ليرتفع الهلال الأبيض إلى 49 نقطة، وحي العرب إلى 40 نقطة، وحقق الشرطة القضارف الفوز على الهلال الفاشر بهدفين مقابل هدف ليرتفع الشزطة إلى 23 نقطة وهلال الفاشر إلى 28 نقطة..
>>> مجهود جبار من اللجنة المنظمة
بذلت اللجنة المنظمة للمسابقات مجهود جبار في تنظيم الثماني مباريات يوم الأربعاء عبر لجانها المتفرعة ومراقبيها والترتيب المتقن مع اتحاد الخرطوم المحلي، وكذلك تم إجراء الاشتراطات الصحية والأمنية وفق بروتوكول الفيفا بمستوى جيد وفق المتاح، حيث خرجت كل المباريات بمستوى تنظيمي حسن مع بعض الملاحظات، وتم تأمين المباريات بمستوى طيب وخضع كل الحضور على محدوديته إلى فحص الحرارة الاجباري بوجود طاقم طبي متكامل في كل الملاعب التي جرت عليها المباريات وهي الخرطوم، دار الرياضة، الهلال وملعب الخرطوم الوطني، وشرف المباريات بالحضور عدد من قادة الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة المباريات وفي مقدمتهم البروفسير محمد جلال محمد احمد نائب الرئيس – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – وستتواصل مباريات الممتاز يوم السبت المقبل الموافق 19 سبتمبر بذات الوتيرة من المباريات الثمانية في الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز في نسخته ال(25).. يذكر أن الحضور الإعلامي كان وفق الاشتراطات بمحدودية الحضور والجلوس في الأماكن المخصصة، وحمل اليوم الأول في مشوار إستكمال الدوري الممتاز مجهود جماعي في كل مناحي البطولة الأولى لكرة القدم بالسودان..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد