صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في فضيحة جديدة” تكتيك” يطيح بعامل المعدات من أجل رحلة قطر

1٬209

لازالت الازمات والفضائح تلاحق اتحاد معتصم جعفر واسامة عطا المنان في هذه الايام فمنذ الانتخاب لم يمر يوما الا وحدثت به ازمة لتصل الازمات لحامل المعدات الفاتح الذي اشارت مصادر الى ان الاتحاد سيقوم بالاطاحة به وتعين مبارك تكتيك في محله، واكدت المصادر ان تكتيك يبذل مجهودات جبارة من أجل اللحاق برحلة قطر في غضون الساعات المقبلة ويكثف جهوده للاطاحة بحامل المعدات ليحل مكانه، وبحسب المصادر ان ما يقوم به تكتيك يجئ بتوصية من قيادات مجموعة التغيير التي يبدو انها تجهل أهمية المنصب الذي يوصى به الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وبأقتراب موعد رحلة قطر ينتظر ان تظهر كثير من الفضائح المالية فضلا عن الصراعات الداخلية التي تسيطر منذ اليوم الأول .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. فيصل جمال الدين يقول

    هههه فضيحة؟ انتو رايح ليكم الدرب هو متين بدأ إتحاد التغيير؟ ولسه لم تتم عملية التسليم والتسلم هههه خلاص حرصكم على التشهير بخلق الله ههه هل كان إتحاد شداد منزل لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه؟ غايتو نضحك بس من الناس التي لسه ما فاقت من صدمة السقوط المر وتترصد أخطاء التغيير في عدوانية لدرجة الإسفاف…من حق التغيير كنس كل آثار الديناصورات ناس الدفن واخر مسمار كان اخفاء مخاطبات كاس وطعن سوداكال نكاية في اهل المريخ..هههه ما قادرين تصبروا ٤ سنة وتعودوا عن طريق الصناديق ولا حانبقى زي راكوبة المشاطات أجي وبري ما سمعتي الليلة قالوا معتصم واسامه اتعشوا سمك في البربري بري يطرشنا…لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد